صحة وجمال

أبل لايت – مكمل غذائي أثناء برامج التحكم في الوزن –

التركيب: يحتوي كل قرص من أبل لايت على:

  • مسحوق ألياف التفاح … 500 مجم.
  • مسحوق التفاح البكتين … 50 مجم.
  • دواعي الإستعمال: مكمل غذائي خلال برامج التحكم في الوزن. الجرعة: حبة واحدة أو حبتين تؤخذ عن طريق الفم مع الماء أو تمضغ حسب الرغبة قبل نصف ساعة من وقت الوجبة وتكرر ثلاث مرات يوميا.

    Apple Lite mepaco

    الاحتياطات والتحذيرات

  • لا توجد مخاطر صحية أو آثار جانبية معروفة عندما تُؤخذ أقراص أبل لايت وفق الجرعة العلاجية المقترحة.
  • لا ينصح باستخدام أبل لايت في الأطفال دون سن 12 سنة ، ولا أثناء الحمل والرضاعة.
  • يقلل البكتين من امتصاص اللوفاستاتين والكاروتينات والمعادن مثل الزنك والنحاس والحديد والكالسيوم والكليندامايسين والتتراسيكلين والديجوكسين.
  • لتجنب التفاعل ، تناول البكتين قبل ساعتين من أى أدوية أخرى أو بعد أربع ساعات من تعاطى أى أدوية أخرى.
  • احفظ جميع الأدوية بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • العبوة والتخزين

  • علبة تحتوي على 3 شرائط كل شريط يحتوي على 10 أقراص ونشرة داخلية.
  • يحفظ في مكان جاف عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.
  • لا يُقصد بالمكملات الغذائية تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه.
  • أبل لايت من إنتاج الشركة العربية للأدوية والنباتات الطبية (ميباكو ميدي فود) إنشاص الرمل الشرقية مصر.
  • نشرة أبل لايت

    أبل لايت أقراص النشرة الداخليةApple Lite Patient Information Leaflet

    للمزيد من المعلومات عن أبل لايت

    ميباكو، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ أبل لايت، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة ميباكو عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

    English Information -Apple Lite

    للإبلاغ عن عدم توافر أبل لايت

    هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة توافر، وهى خدمة مخصصة للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

    للإبلاغ عن الآثار الجانبية

    هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة أثر جانبي: قم بإبلاغ الطبيب أو الصيدلي أو طاقم الرعاية الصحية الخاصة بك عن آي آثار سلبية مرتبطة بـ أبل لايت، ومتخصص الرعاية الطبية سوف يقوم بدورة بالإبلاغ عن الآثار الجانبية عبر نموذج الإبلاغ المتوفر أونلاين من الرابط هنا.

    للإستعلام عن سعر أبل لايت

    للتعرف على سعر أبل لايت الحالي، ننصحك أن لا تضيع وقتك في البحث أونلاين(لان أسعار الأدوية في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)، ننصحك أن تتصل بأقرب صيدلية في محيط محل إقامتك وأن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. أو يمكنك ان تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية من الرابط هنا، وتستفسر عن سعر أبل لايت.

    تعليمات عامة للمريض

    1. إحرص على التعرف على مكونات أبل لايت، والتى تكون مدونة بوضوح على عبوة المنتج أو مكتوبة في النشرة الداخلية المرفقة مع عبوة المستحضر، وذلك لتجنب آثار الجرعات المفرطة التي يمكن أن تنجم عن إستعمال منتجات اخرى تحتوى على نفس المكونات، في نفس الوقت.
    2. لا تمتنع أو تتوقف عن أخذ دوائك نتيجة المعلومات التى عرفتها من خلال هذا  المقال، فقط عليك الإلتزام بالجرعة ومدة المعالجة التى قررها لك طبيبك، وإذا كنت لديك أى مخاوف حول استعمال هذا الدواء فناقشها مع طبيبك أو الصيدلى.
    3. قد يتفاعل أبل لايت مع حالتك الصحية، قد يؤدي هذا التفاعل إلى تفاقم حالتك الصحية أو تغيير طريقة عمل الدواء. من المهم دائمًا إعلام طبيبك والصيدلي بجميع الظروف الصحية التي تعاني منها حاليًا.
    4. احتفظ في محفظتك أو على تليفونك المحمول بقائمة تحتوي على أسماء الأدوية والفيتامينات والمعادن والأعشاب و المكملات الغذائية التي تتناولها حاليًا وأي نوع من أنواع الحساسية لديك، وقدم هذه القائمة إلى طبيبك في كل مرة، وكذلك قدمها للصيدلي في كل مرة تقوم فيها بصرف دوائك.
    5. لا تعطي هذا الدواء لأي شخص آخر، حتى لو كان لديه نفس الأعراض التي تعاني منها. فمن الممكن أن يسبب هذا الدواء أضرار إذا لم يصفه الطبيب.
    6. يجب التوقف عن تناول أبل لايت إذا ما ظهرت أي أعراض تدل على حدوث ردة فعل تحسسية لمكونات المنتج، وهذه الاعراض تشمل : ظهور طفح جلدي ، تورم فى الوجة و الشفاة ، ضيق فى التنفس ، بحة في الصوت ، صعوبة فى البلع. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية ، فإنَّ مجرَّد استعمال كمية صغيرة من الدواء ( جرعة واحدة أو جرعتين) قد يؤدي إلى حدوث ردة فعل تحسُّسية،  وتتراوح شدَّة هذه التفاعلات بين الطفيفة قليلة الإزعاج إلى الشديدة المُهدِّدة للحياة… لا يمكن التكهُّن بحدوث الحساسية الدوائية، لأن ردَّات الفعل التحسسية تحدث بعد استعمال الشخص للدواء. 
    7. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.
    apple fibers powder apple pectin powder mepaco A07BC01

    حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


    السابق
    أبيزاد ۰,۰۲٥% محلول معقم للعين
    التالي
    أبرول شراب للأطفال بنكهة الكراميل مع مقياس مدرج – 3% باراصيطامول