صحة وجمال

أقراص دلتافيت ب12 للأنيميا والتهاب الاعصاب

أقراص دلتافيت ب12 للأنيميا والتهاب الاعصاب

دلتافيت (Deltavit B12) هو دواء يتوفر على هيئة أقراص تحت اللسان يحتوي على المادة الفعالة سيانوكوبالامين (Cyanocobalamin)، وهو فيتامين ب12 الضروري للنمو وتجديد الخلايا وتخليق البروتين النووي والنخاع وخلايا الدم. يعمل على زيادة الطاقة في الجسم ومساعدة في التمثيل الغذائي للدهون والبروتينات والكربوهيدرات، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة الجهاز العصبي.

دلتافيت B12 يُستخدم لعلاج حالات نقص فيتامين B12، مثل مرضى السكري والأعراض العصبية الناتجة عن نقص فيتامين B12، والأنيميا الناتجة عن نقص فيتامين B12. يستخدم أيضًا لتقوية الخصوبة لدى الذكور والإناث وفي حالات السوء التغذية، وبعد الاستئصال الجراحي لقرحة المعدة والإثنى عشر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام دلتافيت B12 لعلاج الأعراض الناتجة عن قلة فيتامين B12 مثل الضعف الجنسي لدى الرجال وقد يساعد في تحسين الخصوبة لدى هؤلاء المرضى. لا توجد دلائل قوية تشير إلى تأثير هذا الدواء على زيادة الوزن. جرعته المعتادة تكون قرصًا واحدًا يوميًا، وقد يُستخدم تحت اللسان.

من الجدير بالذكر أن استخدام هذا الدواء يجب أن يكون بإشراف طبيب وبناءً على دلائل طبية محددة، ويجب تجنبه في حالة وجود تحسس مفرط تجاه أي من مكوناته. يُفضل دائمًا استشارة الطبيب قبل بدء استخدام الأدوية والتأكد من عدم وجود تداخلات دوائية مع أدوية أخرى.

يستعمل تحت إشراف طبي يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال

إنتاج: شركة الدلتا للصناعات الدوائية

دلتافيت ب 12 أقراص النشرة الداخليةتنزيلدلتافيت b12 اقراصأقراص دلتافيت ب12 DELTAVIT TABLET

أقراص دلتافيت ب۱۲ تحت اللسان ۱۰۰۰ ميكروجرام سيانوكوبالامين

دلتافيت ب۱۲ يُمكن أن يتأثر بمفعول الادوية الاخرى، لذلك اخبر طبيبك عن أى ادوية أخرى تتناولها ، وإحرص على فصل جرعة دلتافيت ب۱۲ عن أى ادوية أخرى على الاقل بساعتين

اعرف اكثر

مصر التواصل في حالة الشكاوى أو الاقتراحات

في حالة وجود أي استفسار أو شكوى أو اقتراح بخصوص دلتافيت ب 12 أقراص تحت اللسان، يمكنك التواصل مع هيئة الدواء المصرية. تهدف هيئة الدواء المصرية إلى تنظيم وتنفيذ ومراقبة جودة وفاعلية ومأمونية المستحضرات والمستلزمات الطبية.

بهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على سلامتك وضمان الاستفادة القصوى من دلتافيت ب 12 أقراص تحت اللسان. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو استفسارات إضافية حول هذا الدواء، فلا تتردد في التواصل مع الجهات المختصة المذكورة أعلاه.


السابق
دلتافيت ب12 – فيتامين ب12
التالي
دولسيل ۱، ۲، ۳، ٤، ٦ ميلليجرام أقراص فمويةللسيطرة على سكر الدم –