صحة وجمال

ألو رويال مشروب في قوارير لتحسين الصحة العامة من بيتس ويل –

ألو رويال، هو مكمل غذائي، فى شكل أمبولات( قوارير) للشرب عن طريق الفم، يحتوى على غذاء ملكات النحل المغذي المدعوم بالفيتامينات والمعادن. يعد ألو رويال الخيارالأمثل للأشخاص في منتصف العمر الذين يرغبون في تعزيز طاقة أجسامهم والوظائف الطبيعية للجهاز العصبي ومناعة الجسم. هذا المستحضر يحتوي على خلاصة الصبار الذي يساعد في خفض مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري، ويساعد أيضًا في خفض الكوليسترول. ألو رويال متعدد الاستخدامات و لة خواص مضادة للأكسدة  لتحسين الصحة العامة وصحة الأوعية الدموية. يساعد ألو رويال على تقليل علامات الشيخوخة، وتقليل معدل الوفيات في مرضى القلب، وتحسين حركة الحيوانات المنوية والعناية بالبشرة. ألو رويال  مليء بالفيتامينات المغذية مثل فيتامين ج وفيتامين د والعديد من الفيتامينات الأخرى المفيدة جدًا لعمليات إنتاج الطاقة في الجسم. الجرعة المقترحة: قارورة واحدة تُشرب قبل الإفطار بـ 30 دقيقة، مرة واحدة فقط في اليوم، مع كمية كافية من الماء.

ما هو ألو رويال؟ و ما هى فوائدة؟

ALOE ROYAL VIALS BEATSWELL

ألو رويال يحتوي على غذاء ملكات النحل(الرويال جيلى) منشط صحى عام، يكافح آثار الشيخوخة، و يعزز وظيفة الجهاز المناعى، و يزيد مناعة الجسم ضد الامراض. يعتبر غذاء ملكات النحل مصدر الغذاء الوحيد الذي تعيش عليه ملكة النحل طوال فترة حياتها ويعتقد أن هذا هو سر طول عمرها. ويعمل غذاء ملكات النحل كمنظم ومحول للأيض الغذائي‫، الأمر الذي يؤدي إلى تحسن الحالة الذهنية والأداء البدني.

ألو رويال قد يساعد على زيادة الطاقة. وذلك لأن ألو رويال لها دور في إنتاج ثلاثي فوسفات الادينوزين، وهو جزيء في خلايا الجسم التي تعمل مثل بطارية قابلة للشحن في نقل الطاقة.، لذلك قد تستخدم قطع  ألو رويال كعلاج مساعد فى علاج الاضطرابات الموروثة أو المكتسبة التي تحد من إنتاج الطاقة في خلايا الجسم (اضطرابات الميتوكوندريا)، وتحسين أداء التمارين الرياضية.

هناك أدلة تشير أن  مكملات  الرويال جيلي أو غذاء ملكات النحل مثل ألو رويال تستخدم لتعزيز الجهاز المناعي، والعقم عند الذكور، والصداع النصفي والصداع، وآلام العضلات المرتبط بتناول أدوية ( الستاتين ) و هى أدوية تستخدم لخفض كوليستيرول الدم .

التركيب والمحتوى

القارورة الواحدة من ألو رويال تحتوي على:

  • 500 ملليجرام غذاء ملكات النحل.
  • 460 ملليجرام خلاصة نبات الصبار.
  • 300 ملليجرام فراكتو أولي سكاريدز.
  • 30 ملليجرام فيتامين ج: فيتامين ج هام لتحسين صحة الجهاز المناعي، وتعزيز قدرة الجسم على مكافحة الأمراض..
  • 9 ملليجرام نياسين: المعروف أيضا باسم فيتامين ب3 ، هو أحد العناصر الغذائية الهامة، حيث يحتاجة كل جزء من جسمك لكى يعمل بشكل صحيح. المكملات الغذائية التى تحتوى على النياسين( نقصد المنتجات الطبية التى تحتوى على فيتامين ب3) قد تساعد في خفض نسبة الكوليسترول في الدم ، و تخفيف التهاب المفاصل وتحسين وظائف المخ ، بالإضافة الى وظائف أخرى مفيدة للجسم.
  • 5 ملليجرام فيتامين هـ: أهم فوائد فيتامين هـ تتمثل في خواصة المضادة للأكسدة لذالك يُوصف للعلاج و/ أو الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية بما في ذلك تصلب الشرايين والنوبات القلبية، الذبحة الصدرية ، ألم  الساق المرتبط بانسداد الشرايين، وارتفاع ضغط الدم.
  • 1 ملليجرام فيتامين ب6: يشارك فيتامين ب_6 في الحفاظ على مستوى صحي من الاحماض الامينية، مما يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب.فيتامين ب_6 ينتمي إلى المجموعة B من الفيتامينات. و يعرف فيتامين ب6 باسم البيريدوكسين.
  • 0.8 ملليجرام الريبوفلافين: فيتامين ب2 يعرف باسم الريبوفلافين، و هو أنزيم، وهو ما يعني أنه يشارك في مجموعة متنوعة من التفاعلات في الجسم. جدير بالذكر أن النساء اللائي يتناولن حبوب منع الحمل عن طريق الفم يمكن أن تستفيد من مكملات فيتامين ب2 الفموية.
  • 0.7 ملليجرام الثيامين: فيتامين ب1 أو الثيامين هو عنصر مهم لإنتاج الطاقة من الجلوكوز و  يلعب دورًا رئيسيًا في وظائف الأعصاب والعضلات والقلب، و يستخدم الثيامين (فيتامين B1) لمنع أو علاج الأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستويات فيتامين ب في أجسامهم. الثيامين هو أحد العناصر الغذائية الأساسية التي يحصل عليها الناس من خلال النظام الغذائي، و يلعب دوراً في العديد من الوظائف الجسدية.
  • 400 ميكروجرام فيتامين أ: من المغذيات الأساسية التي تلعب دورا مهما في الرؤية، وجهاز المناعة و نمو الخلايا .
  • 100 ميكروجرام حمض الفوليك: يستخدم حمض الفوليك لمنع وعلاج انخفاض مستويات الدم من حامض الفوليك (الفولات)، و التى تتسبب فى (فقر الدم) وعدم قدرة الأمعاء على امتصاص العناصر الغذائية بشكل صحيح .
  • 50 ميكروجرام بيوتين: من الفيتامينات المشهورة التى تستخدم  بشكل واسع لدعم صحة الشعر والجلد والأظافر.
  • 2.5 ميكروجرام فيتامين د: هام لصحة العظام و الوقاية من الاضطربات المرتبطة بنقص الكالسيوم.
  • 0.5 ميكروجرام فيتامين ب 12 : أحد اهم فيتامينات ب للوقاية و العلاج من بعض أنواع فقر الدم ..
  • ارشادات الاستخدام

  • جرعة ألو رويال، زجاجة واحدة (10 مل) في اليوم قبل الإفطار. ويُفضل أن تأخذ جرعاتك في نفس الوقت من اليوم كل يوم ، حيث سيساعدك ذلك على تذكر تناولها بانتظام.
  • تَنْبِيهٌ هَام: إذَا اخْتَلَفَتْ الجرعات الَّتِي قَرَّرَهَا لَك طبيبك عَنْ تِلْكَ الْمَذْكُورَةِ فِي هَذَا الْمَقَال، فتجاهل الْمَعْلُومَات الْوَارِدَةِ فِي هَذَا الْمَقَال، وَاتَّبَع تَعْلِيمَات طبيبك. وَإِذَا كُنْت فِي شَكٍّ مِنْ اَلْجُرْعَة الَّتِي قَرَّرَهَا لَك طبيبك، فيمكنك أَن تناقشه أَو تَسْأَل الصَّيْدَلَانِيّ لِلْمَزِيد مِنْ التَّوْجِيهَاتِ.

    إخلاء المسؤولية: هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأدوية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف ، لا يمكننا ضمان أن تتضمن الجرعات المذكورة سالبقًا جميع الجرعات الممكنة. هذه المعلومات ليست بديلا عن المشورة الطبية. تحدث دائمًا مع طبيبك أو الصيدلي عن الجرعات المناسبة لك.

    التحذيرات والاحتياطات

  • لا يفضل استخدامه من جانب هؤلاء الذين لديهم حساسيه خاصة لمنتجات النحل.
  • هذا المستحضر لا ينصح للسيدات الحوامل او المرضعات أو اللواتي يرغبن في الحمل.
  • يجب رج الزقارورة جيداً قبل الاستخدام.
  • تحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. وتحفظ في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية.
  • ماذا يجب أن تعرف عن ألو رويال؟

  • حالات الربو أو الحساسية: لا تستخدم ألو رويال إذا كنت تعاني من الربو أو الحساسية من منتجات النحل. فهذا يمكن أن يسبب بعض ردود الفعل الخطيرة.
  • مرضى انخفاض ضغط الدم: الرويال جيلي قد يخفض ضغط الدم. إذا كان ضغط الدم لديك منخفضًا بالفعل ، فقد يؤدي تناول ألو رويال إلى انخفاضه كثيرًا.
  • غذاء ملكات النحل قد يزيد من آثار الوارفارين (الكومادين، و هو دواء يزيد من سيولة الدم). لذلك قد يؤدي تناول ألو رويال مع الوارفارين (الكومادين) إلى زيادة فرص الإصابة بالكدمات أو النزيف. إذا كنت تتعالج بأدوية مسيلة للدم، فإستشير طبيبك قبل أن تأخذ ألو رويال.
  • ألو رويال: أسئلة شائعة ومتكررة

  • هل ألو رويال بيزود الوزن؟ نعم، من الممكن أن يسبب ألو رويال زيادة فى الوزن، و فى الغالب ما يُوصف هذا المكمل الغذائى لتشجيع زيادة الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية العصبى.
  • هل ألو رويال بيزود الحيوانات المنوية؟ يمكن أن يصف أطباء الذكورة و العقم، مكملات غذائية مثل ألو رويال، خلال المعالجة من العقم فى الذكور، بهدف تحسين إنتاج الحيوانات المنوية و زيادة عدد و حركة الحيوانات المنوية. تنوية هام: يجب أن يقتصر دور مستحضرات الفيتامينات المتعددة ( مثل ألو رويال) فقط كعلاج تكميلى او علاج مساعد ، و بناء علية لا يجب أستخدامها كبديل للادوية التقليدية المثبتة الفاعلية.
  • هل يمكن أن آخذ ألو رويال بدون روشتة؟ نعم، يمكنك أن تتناول ألو رويال دون أن يصفه لك الطبيب، لكن لا تتناول ألو رويال من تلقاء نفسك لمدة تزيد عن أسبوعين، و عليك الإلتزام بالجرعات المقررة فى النشرة الداخلية للمنتج.
  • هل يمكن استخدام ألو رويال مدى الحياة؟ بالرغم من مأمونية مكونات ألو رويال، إلا أنة من المنصوح بة أن لا تستعمل ألو رويال بشكل منتظم و متواصل لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر تعقبها فترة راحة قبل البدء مجدداً فى دورة علاج جديدة.و إذا أوصاك الطبيب بغير ذلك فعليك اتباع تعليمات الطبيب و مناقشة المدة التي قررها.
  • ماذا أفعل إذا نسيت جرعة؟ إذا نسيت تناول جرعة ، فتناولها وقتما تتذكر ذلك، إلا إذا كان الوقت قد حان أو أصبح قريبا للجرعة التالية ، و فى هذة الحالة عليك تفويت ( تجاوز ) الجرعة المنسية ( لا تتناولها ) ، و مواصلة الجدول الزمنى المعتاد للجرعات الخاصة بك ، و لا تتناول جرعة مضاعفة لتعويض الجرعة المنسية.
  • هل ألو رويال مناسب لمرضى السكر؟ نعم، ألو رويال سوف يقلل من فرص إصابتك بـ المضاعفات المرتبطة بمرض السكر مثل إعتلال الأعصاب، و لكن عليك قياس مستويات السكر فى دمك بانتظام، و إخبار طبيبك إذا لاحظت أى تغير فى مستويات السكر فى دمك. و يجب ان تعلم ان مكونات ألو رويال يمكن أن تؤثر على فعالية بعض ادوية السكر و أيضا على مستويات السكر فى دمك.
  • هل يتعارض ألو رويال مع الأدوية الأخرى؟ نعم يمكن أن تؤثر بعض مكونات ألو رويال على نتائج بعض الأدوية الأخرى، من المنصوح بة الفصل بين جرعة ألو رويال و الأدوية الأخرى بساعتين على الأقل إن أمكن ذلك.
  • تنوية هام: فوائد المكملات الغذائية، مثل ألو رويال ، غير مؤكدة و لا يجب الإعتماد عليها فى علاج أى حالة. المكملات الغذائية لم يتم التحقق من فائدتها بدراسات مقبولة النتائج.

    هل ألو رويال مفيد لعلاج العقم؟

    أظهرت الأبحاث المبكرة أن استعمال منتجات تحتوى على الرويال جيلى، مثل ألو رويال،  قد يزيد من معدل الحمل لدى الأزواج الذين يعانون من مشاكل الخصوبة بسبب انخفاض حركة الحيوانات المنوية و لكن هذة النتائج تحتاج إلى المزيد من الأبحاث لتأكيدها.

    هل ألو رويال يفيد مرضى دهون الدم؟

    تظهر الأبحاث المبكرة أن تناول منتجات تحتوى على غذاء ملكات النحل، مثل ألو رويال، قد يقلل من مستويات الكوليسترول لدى الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الكوليسترول في الدم. و لكن هذة الأبحاث أولية و لا يمكن الاعتماد على نتائجها.

    هل ألو رويال يحسن الأداء/ الوظيفة الجنسية فى الرجال؟

    تأثير كبسولات ألو رويال، على الأداء أو الوظيفة الجنسية للرجال، متواضع للغاية و التحسن المتوقع لن يكون أكثر من نقطة إلى نقطتين على مقياس من 0 إلى 20 فى أغلب النقاط المستهدفة و التى تشمل:

    1. وظيفة الانتصاب.
    2. النشوة الجنسية.
    3. الرغبة الجنسية.
    4. الرضا الجنسي العام.

    ما هي فوائد ألو رويال؟

    1. زيادة المجهود العضلى خاصة للرياضيين.
    2. التغلب على الاجهاد الجمسانى و الذهنى.
    3. زيادة مناعة الجسم فى حالات الامراض الحادة و المزمنة.
    4. تسريع التئام الجروح و زيادة مناعة الجسم قبل و بعد العلميات الجراحية.
    5. تسريع نمو أنسجة الجسم و التحام العظام فى حالات الاصابة و الكسور و الحروق.

    معلومات أخرى

  • مشروب ألو رويال : العلبه تحتوى على 20 قاروة للشرب.
  • سعر العبوة في السعودية 174.5 ريال سعودي( هذا السعر قد يتغير في وقت لاحق لتاريخ كتابة المقال).
  • يستخدم ألو رويال لزياده النشاط والحيويه وتحفيزالهرمونات لدى الرجال والنساء لزياده الرغبه الجنسية.
  • يستخدم قارورة واحدة يوميا صباحا.
  • لا توجد أثار جانبية مسجله
  • موضوعات ذات صلة

    1. فيتامين لا يزيد الوزن.
    2. ما هو المكمل الغذائى؟
    3. متى تحتاج إلى تناول مكمل غذائى ( فيتامين ) ؟
    4. من هو الجنسنج؟ و ما هى أنواعة؟ فوائدة الطبية؟ مخاطرة الصحية؟
    5. هل يؤثر الجنسنج على خصوبة الرجال؟
    6. هل الجنسنج يوصف لعقم النساء؟
    7. هل الجنسنج يؤثر على الدورة الشهرية؟
    8. ما هى مضادات الأكسدة؟ و ما هى فوائدها؟
    9. ما هى فوائد الرويال جيلى/ غذاء ملكات النحل؟
    10. ما هو صمغ النحل أو الـ بى ألو روياليس؟ و ما هى فوائدة الطبية؟
    11. ما هو لقاح النحل أو الـ بى بولين؟ و ما هى فوائدة الطبية؟

    ادعمنا: لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا، أو متابعة صفحتنا على الفيسوك، أو كتابة نعليق أسفل المقال. تواصل معنا إذا كنت ترغب في نسخ محتويات هذة الصفحة. أو تفضل بكتابة سؤالك عن من الرابط هنا. ..دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.العلامات المرجعية:#مكملات_غذائية_للحيويةوالنشاط.


    السابق
    الأردن – مستودع أدوية النور –
    التالي
    ألورا أقراص [٥ ملجم ديسلُورَاتادين] مضاد للحساسية ممتد المفعول