صحة وجمال

إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU –

إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU CAPSULE

إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، هو مكمل غذائى ، و يتكون بشكل رئيسى من مستخلص من اصل نباتى ( و تحديدا من جذور نبات الاشنسيا ) ، و يستخدم  لتعزيز الدفاعات الطبيعية للجسم ضد الأمراض.،و تحتوى كبسولات هذا الدواء ايضا بالاضافة الى مستخلص الاشنسيا على فيتامين سى و سيترات الزنك

تنوية هام :

إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، يصنف بواسطة هيئات الرقابة الدوائية فى الدول المختلفة ، على انة مكمل غذائى ،( اى ليس مستحضر علاجى ) ، و هذا يعنى أن الأدلة على فائدة هذا المنتج  لم تكن كافية بالدرجة التى تسمح بتسجيلها كمستحضرات دوائية ، فى حين المنتجات الدوائية لها نتائج موثوقة  و مثبتة عبر سلسلة طويلة من التجارب و الأختبارات ، و لكن ذلك لا يعنى خلو المنتج تماما من الفوائد .

ما هى دواعى استعمال إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ؟

فى العادة ما يوصف إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، فى الاطفال لتعزيز صحة الجهاز المناعى ، و للوقاية من الاصابة من نزلات البرد و الانفلونزا و التهابات الأذن المتكررة .

احيانا يوصف إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، للبالغين لنفس السبب ، أو لتحسين المناعة فى المرضى المسنين ( اكبر من 65 سنة ) .

قد يوصف إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، لتعزيز مقاومة الجسم ، لحالات الالتهاب و الامراض المتكررة للقنوات الهوائية ( الجهاز النفسى ) .

جدير بالذكر أن أفضل طريقة للمساعدة على زيادة مناعة الجسم  ( ليس عن طريق تناول مكملات مثل إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ) ، بل من خلال محاولة التخفيف من الضغوط المختلفة ، و أخذ استراحة بين الحين والآخر، والحصول على بعض الهواء النقي، وأخذ بعض الوقت لتناول الطعام والسليم، و الصحى .

إيميونو فلو كبسول : معلومات هامة

  1. يجب تخزين إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، فى درجة حرارة اقل من 25 مئوية .
  2. لا يجب ان يستخدم إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، فى الأطفال اقل من 6 سنوات .
  3. لا تستعمل إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ، اذا ظهرت لديك اعراض تدل على التحسس لأى من مكوناتة ، و فى العادة ما تظهر اعراض التحسس بعد تناول أول جرعة أو ثانى جرعة على الأكثر ، و تتمثل اعراض التحسس ، فيما يلى : الطفح الجلدى ، صعوبة فى التنفس ، تورم فى الوجة و الشفاة ، صعوبة فى البلع .

إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU : الجرعات و طريقة الاستعمال

  • الاطفال من 6 إلى 12 سنة : كبسولة مرتين يوميا .
  • البالغين : كبسولة ثلاث مرات يوميا .
  • لا يجب استعمال إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU فى الاطفال أقل من 6 سنوات .
  • آمان إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU أثناء الحمل و الرضاعة

    معظم المنتجات التى تصنف على أنها مكملات غذائية ، بما فى ذلك إيميونو فلو كبسول IMMUNO FLU ،  ينصح بتجنب تناولها خلال فترة الحمل و الإرضاع ، إلا بعد استشارة الطبيب المختص ، و عندما تكون هناك حاجة ضرورية لتناولها ، و ذلك لغياب الدراسات التى تؤكد سلامتها خلال فترة الحمل و الإرضاع .


    السابق
    إيميجراند حقن الغثيان و القىء لمرضى الأورام –
    التالي
    فوار إينو – ملح فوار بطعم الفواكة أو الليمون لعلاج الإنتفاخ والحموضة وعسر الهضم –