صحة وجمال

الفرق بين كريم دوف المركز ( الازرق ) و دوف كريم الجمال ( الوردى )

دوف المركز الازرق

دوف الكريم المركز ( دوف الازرق ) و دوف كريم الجمال ( دوف الوردى )   اثنين من منتجات التجميل الأكثر شيوعا. أولا، سوف نتحدث عن كل واحد على حدة، ومن ثم سنقوم بمقارنتها.

اولا دوف الكريم المركز ( دوف الازرق ) DOVE INTENSIVE CREAM :

منتج شهير للغاية و يستخدم لترطيب البشرة الجافة على اساس يومى و يتميز بقوامة السميك أو الثقيل  و رائحتة النفاذة و يمكن أستخدامة على اى مكان من الجسم و لكنة أكثر ملائمة لليدين و القدمين , و يمكن استخدامة ايضا على الوجة و لكن من المستحسن ان يكون ذلك ليلا .نظرا لقوامة الثقيل فيمكن فى حالات الضرورة أن يستخدم كمرطب للشفاة مع الحرص على عدم ابتلاعة .دوف الوردى

ثانيا دوف كريم الجمال ( دوف الوردى ) DOVE BEAUTY CREAM  :

من أسم المنتج نستطيع بكل سهولة ان نميز ان قوامة أخف من كريم دوف المركز ( الازرق )  و بذلك يكون دوف الوردى  أسهل فى الأستخدام و اسرع فى الامتصاص , و مناسب جدا للوجة , و لكنة يكون اقل فاعلية من دوف الكريم المركز ( دوف الازرق )  فى ترطيب اليدين و القدمين و باقى اجزاء الجسم .بعد التقديمة السابقة يمكن بسهولة معرفة الفروق بين كريم دوف المركز  و كريم دوف الوردى , و هى :كريم دوف المركز  ثقيل القوام , اما دوف الوردى  فلة قوام خفيف .

 

دوف الكريم المركز  مناسب لليدين و القدمين و باقى أجزاء الجسم كروتين يومى للترطيب , أما دوف الوردى  فملائم اكثر لبشرة الوجة .


السابق
الفرق بين كالسى ماكس و كالسى ماكس بلس
التالي
الفرق بين كريم نيفيا الأزرق و نيفيا سوفت الأبيض NIVEA & NIVEA SOFT