صحة وجمال

الفيولين – ب شراب – النشرة الداخلية –

الفيولين – ب شراب – النشرة الداخلية

يوفر الڤيولين-پ راحة فعالة من السعال دون آثار جانبية. الڤيولين-پ هو شراب عشبي يوفر راحة سريعة من السعال المصحوب بالبلغم وتهيج الحلق ، كما يساعد في تسهيل التنفس. جرعة البالغين: ملعقتان صغيرتان 3 إلى 4 مرات يومياً. جرعة الاطفال: ملعقة شاي 2 إلى 3 مرات يوميا.

https:///2021/12/08/%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%88%d9%84%d9%8a%d9%86-%d8%a8-%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%a9/

الفيولين ب شراب النشرة الداخلية

نشرة شراب الفيولين-ب

Alveolin-P AR- Patient_Information_LeafletAlveolin-P ENG-Patient-Information-Leaflet

الڤيولين-پ المجموعة المصرية للصناعات الدوائية

Alveolin-P SYRUP

المجموعة المصرية للصناعات الدوائية، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ الڤيولين-پ… للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية  عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني.

Alveolin-P SYRUP-English-Information

Grindeliae Pimpinellae Primulae Thyme Flora Rose Anise oil

Grindelia Gaia Herbs

EGPI

Egyptian Group for Pharmaceutical Industries Co.- Egypt.

هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


السابق
الفيولين- ب شراب – نشرة معلومات المريض –
التالي
الفيولين للكحة/ السعال- شراب مهدىء للشعب الهوائية المتهيجة –