صحة وجمال

بروكتان إس تى – PROCTAN ❶ اعرف دوائك

يُنْصَح بــ بروكتان لزيادة مستويات الطاقة ، وتخفيف التوتر ، وتعزيز الكفاءة البدنية والعقلية و تحسين وظيفة الجهاز المناعي وتعزيز الرفاهية العامة.، هذا الدواء يجب الامتناع عن استعمالة في حال سوابق الحساسية تجاة أحد مكونّاتة .بغية تفادى تفاعلات محتملة بين عدة ادوية ، يجب حتماً احاطة الطبيب او الصيدلى علماً بكل علاج آخر يخضع لة المريض. بصورة عامة ، ينبغي دائماً، اثناء فترة الحمل و فترة الارضاع، استشارة الطبيب او الصيدلى ، قبل تناول دواءٍ ما .

بروكتان إس تى كبسول PROCTAN S.T مكمل غذائى لزيادة الكفاءة الجسمانية و تحسين الأداء .قد يتسبب هذا الدواء فى اضطرابات فى المعدة ، الجرعة المقترحة من بروكتان إس تى كبسول PROCTAN S.T هى : 2 كبسولة يومياً بعد الغداء بساعتين .

سعر بروكتان

العبوة 30 بـــ 49 جنية مصري 2019.

تنوية هام ← أسعار الأدوية في مصر تخضع لتسعيرة جبرية تقررها وزارة الصحة المصرية، و قد يتغير سعر الدواء بناء على قرارات مجلس الوزراء بتحريك أسعار الأدوية لا يجب بيع الأدوية المصرية خارج حدود الدولة المصرية، و لكن يمكن إرسال الأدوية المصرية للمصريين المقيمين خارج مصر بعد الحصول على موافقة مديرية الشئون الصحية .

تعليمات عامة

  1. إقرأ المعلومات في هذا المقال بعناية قبل البدء في تناول بروكتان لأنة يحتوى على معلومات مهمة لك، و إذا كان لديك أي أسئلة إضافية اسأل طبيبك أو الصيدلى .كما يمكنك التواصل معنا للمزيد من المعلومات عن بروكتان .
  2. يجب أن تعى أن بروكتان تم وصفة لك فقط فلا تعطية للآخرين إذ يمكن أن يسبب الضرر لهم حتى لو كان لديهم نفس علامات المرض التي لديك .
  3. من المنصوح بة إذا إختبرت أو تعرضت لأى من الآثار الجانبية أن تبلغ طبيبك أو الصيدلى وهذا يشمل أي آثار جانبية محتملة غير مذكورة في هذا المقال . يجب احاطة الطبيب او الصيدلى علماً بأى تأثير مزعج و غير مرغوب فية لا يكون ذكرة وارداً في هذا المقال .
  4. الدواء مستحضر يؤثر على صحتك و استهلاكة خلافاً للتعليمات يعرضك للخطر، اتبع بدقة وصفة الطّبيب و طريقة الاستعمال التي أوعز بها. و اتبع نصائح الصيدلى ( الطبيب و الصيدلى هما الخبيران بالدواء و بنفعة و ضرة ) .
  5. لا تقطع مدة المعالجة المحددة لك من تلقاء نفسك، و لا تعاود تناول الدواء و لا تزد المقادرير بدون استشارة الطبيب .
  6. لا تترك الأدوية أبدا في متناول الأطفال، لا تتجاوز التاريخ الأقصى للاستعمال ( تاريخ انتهاء الصلاحية ) المذكور بوضوح على الغلاف أو العبوة .
  7. ينبغي حفظ بروكتان في حرارة دون 25 درجة مئوية .

الجرعة

كبسولة او كبسولتين مرة واحدة يوميا (2 ساعة بعد الغداء) أو على النحو المنصوص عليه من قبل الطبيب.

المكونات و المحتوى

تحتوى كبسولات بروكتان على المكونات التالية :

  • أفينا ساتيفا .
  • كوريان جينسنج .
  • جينكوبيلوبا .
  • زيت جنين القمح .
  • ل ارجينين .
  • جينجر .
  • سيبرين جينسنج .
  • كابسيكم .
  • كروميوم بيكلونات
  • الآثار الجانبية

    قبل البدء فى سرد الآثار الجانبية التى يمكن ان تترتب على أستخدام بروكتان يجب توضيح  النقاط  التالية  :

    1. الطبيب المعالج قام بوصف بروكتان بعد ان تأكد من أن المنافع المترتبة على أستخدامة تفوق الاضرار و الاثار السلبية التى يمكن ان تحدث نتيجة استخدامة .
    2. ليس بالضرورة ان يختبر المريض الذى يتناول الدواء كل الاعراض الجانبية التى سيتم ذكرها لاحقاً،و لكن يمكن أن يختبر المريض عرض واحد او اثنان،و يمكن ان لا يشعر بأى اعراض جانبية على الاطلاق .
    3. كبار السن و الأطفال أكثر حساسية للاعراض الجانبية التى يمكن ان تنتج من بروكتان.
    4. الجرعة و مدة الاستخدام من العوامل التى تتناسب طرديا مع امكانية حدوث الاعراض الجانبية، بمعنى انة كلما زادت الجرعات و زادت مدة الاستخدام، فان احتمالية حدوث الاعراض الجانبية تزداد، و لكن بالجرعات الموصى بها و لمدد صغيرة، فان الاعراض الجانبية تظل فى اطارها المحدود .
    5. مثل كل الأدوية، يمكن أن يسبب بروكتان آثار جانبية،على الرغم من أنه لا يصاب بها كل شخص.و معظم هذه الآثار تكون معتدلة أو متوسطة.

    قد يتسبب بروكتان فى الآثار الجانبية التالية :

    1. الصداع.
    2. الدوخة.
    3. متاعب في المعدة.
    4. العصبية والأرق.

    يجب الإلتزام بالجرعة التى حددها لك طبيبك ، و عدم الإعتماد على الجرعة المذكورة فى النشرة الداخلية للدواء لتحديد الجرعة الخاصة بك .

    معلومات إضافية

    1. احفظ هذا الدواء بعيدا عن نظر ومتناول الأطفال.
    2. لا تتناول هذا الدواء بعد انتهاء تاريخ الصلاحية المذكور على الكرتونة بعد “EXP”. تاريخ انتهاء الصلاحية يشير لآخر يوم في ذلك الشهر.
    3. يحفظ في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية.
    4. لا يجب التخلص من أي أدوية عن طريق الصرف الصحي أو النفايات المنزلية. اسأل الصيدلي كيف التخلص من الأدوية التي لم تعد في حاجة اليها. هذه الأجراءات سوف تساعد على حماية البيئة.

    تعليمات اتحاد الصيادلة العرب

    1. الدواء مستحضر طبى يؤثر على صحتك و استعمالة خلاف التعليمات يعرضك للخطر .
    2. اتبع بدقة استشارة الطبيب و طريقة الاستعمال المنصوص عليها و تعليمات الصيدلانى الذى صرف لك الدواء ، فالطبيب و الصيدلانى هما الخبيران بالدواء و بنفعة و ضرة .
    3. لا تقطع العلاج قبل المدة المحددة لك من تلقاء نفسك .
    4. لا تكرر صرف الدواء بدون استشارة الطبيب.
    5. احفظ الدواء بعيداً عن متناول و نظر الأطفال .

    الشكاوى و الاقتراحات

    هذا الدواء تمتلك شركة الاسراء فارماسيوتيكال أوبتيما حقوق إنتاجة و تسويقة ، و يمكنك التواصل مع الشركة عبر طرق التواصل التالية :

  • العنوان : السراج مول برج 3 مدخل 6 الحى الثامن مدينة نصر محافظة القاهرة .
  • التليفون : 00202 2274 2086  .
  • فاكس : 00202 2274 2174  .
  • الموقع الرسمى لشركة الاسراء فارماسيوتيكال أوبتيما من الرابط هنا .


    السابق
    بروفينيد جيل – يسكن الألم، يقلل التورم، مضاد للإلتهاب –
    التالي
    بروكتو-جليفنول كريم لعلاج البواسير والشرخ الشرجي –