صحة وجمال

جراند فيت بالحديد- مكمل غذائي مع ٩ فيتامينات مفيدة للجسم –

جراند فيت بالحديد- مكمل غذائي مع ٩ فيتامينات مفيدة للجسم

جراند فيت بالحديد، مكمل غذائي لتحسين وظائف الجسم، الجرعة المعتادة للأطفال أكبر من 3سنوات والبالغين: 5 مللي ( ملعقة شاى صعغيرة) مرة واحدة في اليوم، تؤخذ بعد الإفطار، جراند فيت بالحديد يحتوى على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التى تعمل معًا على إمداد الجسم بإحتياجاتة اليومية من المغذيات الهامة. جراند فيت بالحديد يحتوى على عنصر الحديد، لذلك يمكن ان يتسبب في حدوث إمساك أو تغير في لون لون البراز( يصبح لون البراز أسود أو مائل إلى السواد).

يمكنك أن تستعمل جراند فيت بالحديد بدون وصفة طبية، كما يمكنك ان تُعطية لطفلك بدون روشتة طبية، ولكن يجب ان لا تزيد مدة الإستعمال عن أسبوعين، واحرص على عدم إعطاءة أى مستحضرات اخرى تحتوى على نفس المكونات في نفس الوقت. جراند فيت بالحديد ليس علاج أو دواء لأى حالة طبية، جراند فيت بالحديد هو مكمل أو متمم غذائي، ولا يجب الإعتماد على هذا المستحضر للعلاج أو الوقاية أو منع الأمراض.

جراند فيت بالحديد يحتوى على فيتامين أ (Vitamin A)، وهذا الفيتامين يسبب تشوهات للأجنة عند إستعمالة بواسطة السيدات الحوامل، خصوصًا في الأشهر الأولى للحمل، لذلك يجب على السيدات الحوامل أو اللاتي ينتوين أو يخططن للحمل، عدم تناول شراب جراند فيت بالحديد. أيضًا الجرعات المرتفعة من فيتامين أ تزيد من إمكانية حدوث كسور في العظام خصوصًا في النساء بعد إنقطاع الطمث. لذلك يجب على النساء بعد إنقطاع الحيض أو  الدورة( أى بعد سن اليأس) و اللواتي غالبًا يعانين من هشاشة العظام، عدم تناول جراند فيت بالحديد بدون وصفة طبية أو لفترات طويلة أو بجرعات مرتفعة، لتجنب حدوث زيادة في إحتمالية وقوع كسور في العظام.

جراند فيت بالحديد شراب النشرة الداخلية

نشرة جراند فيت بالحديد

جراند فيت بالحديد نشرة معلومات المريض

لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص جراند فيت بالحديد، فتفضل بالتواصل معنا من الرابط هنا. #أدوية_متعددة_الفيتامينات_المعادن. #مكملات_غذائية #فيتامينات_أطفال.

Grand Vit With Iron Syrup Patient Information Leaflet

للمزيد من المعلومات عن جراند فيت بالحديد

سينا فارم، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ جراند فيت بالحديد، للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع شركة سينا فارم عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا.

English Information Grand Vit With Iron Syrup

للإبلاغ عن عدم توافر جراند فيت بالحديد

هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة توافر، وهى خدمة مخصصة للاستفسار عن مدى توافر المستحضرات الدوائية في السوق الدوائي المصري- حيث يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين بخصوص المستحضرات الدوائية وأماكن توافرها، ونواقص الأدوية على مدار 24 ساعة الخط الساخن 15301 تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

للإبلاغ عن الآثار الجانبية

هيئة الدواء المصرية تقدم خدمة أثر جانبي: قم بإبلاغ الطبيب أو الصيدلي أو طاقم الرعاية الصحية الخاصة بك عن آي آثار سلبية مرتبطة بـ جراند فيت بالحديد، ومتخصص الرعاية الطبية سوف يقوم بدورة بالإبلاغ عن الآثار الجانبية عبر نموذج الإبلاغ المتوفر أونلاين من الرابط هنا.

للإستعلام عن سعر جراند فيت بالحديد

للتعرف على سعر جراند فيت بالحديد الحالي، ننصحك أن لا تضيع وقتك في البحث أونلاين(لان أسعار الأدوية في تغير مستمر و المقالات على الانترنت لا يتم تحديثها بشكل دوري)، ننصحك أن تتصل بأقرب صيدلية في محيط محل إقامتك وأن تسأل عن سعر الدواء تليفونيا. أو يمكنك ان تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى في القاهرة أو الجيزة أو الأسكندرية من الرابط هنا، وتستفسر عن سعر جراند فيت بالحديد.

تعليمات عامة للمريض

  1. إحرص على التعرف على مكونات جراند فيت بالحديد، والتى تكون مدونة بوضوح على عبوة المنتج أو مكتوبة في النشرة الداخلية المرفقة مع عبوة المستحضر، وذلك لتجنب آثار الجرعات المفرطة التي يمكن أن تنجم عن إستعمال منتجات اخرى تحتوى على نفس المكونات، في نفس الوقت.
  2. لا تمتنع أو تتوقف عن أخذ دوائك نتيجة المعلومات التى عرفتها من خلال هذا  المقال، فقط عليك الإلتزام بالجرعة ومدة المعالجة التى قررها لك طبيبك، وإذا كنت لديك أى مخاوف حول استعمال هذا الدواء فناقشها مع طبيبك أو الصيدلى.
  3. قد يتفاعل جراند فيت بالحديد مع حالتك الصحية، قد يؤدي هذا التفاعل إلى تفاقم حالتك الصحية أو تغيير طريقة عمل الدواء. من المهم دائمًا إعلام طبيبك والصيدلي بجميع الظروف الصحية التي تعاني منها حاليًا.
  4. احتفظ في محفظتك أو على تليفونك المحمول بقائمة تحتوي على أسماء الأدوية والفيتامينات والمعادن والأعشاب و المكملات الغذائية التي تتناولها حاليًا وأي نوع من أنواع الحساسية لديك، وقدم هذه القائمة إلى طبيبك في كل مرة، وكذلك قدمها للصيدلي في كل مرة تقوم فيها بصرف دوائك.
  5. لا تعطي هذا الدواء لأي شخص آخر، حتى لو كان لديه نفس الأعراض التي تعاني منها. فمن الممكن أن يسبب هذا الدواء أضرار إذا لم يصفه الطبيب.
  6. يجب التوقف عن تناول جراند فيت بالحديد إذا ما ظهرت أي أعراض تدل على حدوث ردة فعل تحسسية لمكونات المنتج، وهذه الاعراض تشمل : ظهور طفح جلدي ، تورم فى الوجة و الشفاة ، ضيق فى التنفس ، بحة في الصوت ، صعوبة فى البلع. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية ، فإنَّ مجرَّد استعمال كمية صغيرة من الدواء ( جرعة واحدة أو جرعتين) قد يؤدي إلى حدوث ردة فعل تحسُّسية،  وتتراوح شدَّة هذه التفاعلات بين الطفيفة قليلة الإزعاج إلى الشديدة المُهدِّدة للحياة… لا يمكن التكهُّن بحدوث الحساسية الدوائية، لأن ردَّات الفعل التحسسية تحدث بعد استعمال الشخص للدواء. 
  7. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنتجات الصيدلانية تؤثر على كل شخص بشكل مختلف، لا يمكننا ضمان أن تتضمن هذه المقالة جميع المعلومات التى يجب أن تعرفها ، وعليك دائمًا استشارة الطبيب أو الصيدلي أو مقدم الخدمات الصحية.
sina pharm calcium iron panthenol vitamin B5 vitamin A vitamin D3 vitamin E vitamin B1 vitamin B2 vitamin B6 vitamin C vitamin B3

حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر نموذج التواصل..التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة.


السابق
جراند-ڤيت بالحديد… شراب فيتامينات متعددة مدعم بالحديد –
التالي
جراند فيت بالعسل… شراب فيتامينات متعددة بعسل النحل –