صحة وجمال

جروث فورميلا دبليو جى للنحافة و نقص الوزن –

جروث_فورميلا، مكمل غذائى للذين يعانون من النحافة و نقص الوزن و الضعف العام.جروث_فورميلا تركيبة تمد الجسم بالطاقة والبروتينات للتخلص من النحافة وحالات الضعف العام.جروث_فورميلا يمكن تحضره بالمياه او الحليب او العصير ، و يمكن إضافة العسل إلى الخليط لتحسن الطعم، و أيضا يمكن إضافة قطع الفاكهة وتضربهم في الخلاط مع الحليب او العصير والعسل. فى الغالب يوصف جروث_فورميلا للمساعدة فى علاج النحافة.

ما هى دواعى إستعمال جروث_فورميلا؟

  1. حالات سوء التغذية.
  2. النحافة و نقص الوزن و ضعف الشهية .
  3. عند زيادة الاحتياجات الغذائية ( كما فى حالات النقاهة و أثناء الرضاعة و يمكن أن يُستعمل أيضا بواسطة الحوامل بعد إستشارة الطبيب) .
  4. كل حالات نقص الطاقة الحركية و الذهنية .
  5. المرضى فى مرحلة النقاهة .
  6. قبل و بعد العمليات الجراحية .

ما هى طريقة إستعمال جروث_فورميلا؟

معلقتين كبار علي كوب لبن أو ماء ثلاث مرات يوميا بعد الأكل ، لمدة تتراوح من شهر إلى ثلاث شهور. والنتائج بتظهر تدريجيا مع الالتزام بالجرعه المحدده والمده الزمنيه.

  • أضف 2 ملعقة كبيرة إلى كوب من اللبن أو الماء 3 مرات يوميا ، ما لم يصف الطبيب خلاف ذلك .
  • قد يحتاج بعض المرضى الى استخدام جروث_فورميلا يوميا لفترة لا تقل عن شهر حتى يصلوا الى الوزن المناسب .
  • يجب اغلاق الكيس و العلبة جيدا بعد كل استعمال .
  • يجب الاحتفاظ بــ جروث_فورميلا فى مكان بارد و جاف .
  • يجب غلى الحليب أو الماء ثم تركة ليبرد قبل التحضير .
  • يجب الاحتفاظ بــ جروث_فورميلا فى درجة حرارة اقل من 30 مئوية و بعيدا عن حرارة الشمس و الضوء المباشر ، كما يجب الاحتفاظ بة بعيدا عن متناول الاطفال .
  • ما هى مكونات جروث_فورميلا؟

  • مسحوق لبن خالى الدسم .
  • مصل اللبن: يعتبر مصل اللبن( المعروف بـ WHEY PROTEIN)  المصدر الرئيسي للبروتين نظرًا لاحتوائه على أحماض أمينية ذات قيمة بيولوجية عالية.تساعد هذه الأحماض الأمينية في إصلاح الأنسجة العضلية الممزقة وبناء أخرى جديدة. بروتينات مصل اللبن مصدر هام للبروتينات التي تزيد من الكتلة العضلية و يحسن مستويات الطاقة والقدرة على التحمل ويزيد الحيوية. .
  • مالتودكسترين .
  • سكروز.
  • كازينات صوديوم .
  • كازينات كالسيوم .
  • مكسبات طعم طبيعية .
  • جروث_فورميلا- أسئلة شائعة و مكررة

    أريد أن أزيد 10 كيلو؟ استمر علية اد ايه؟ والعلبة تكفي كام يوم؟ تختلف النتائج من جسم لأخر حسب معدلات الميتابوليزم و التمثيل الغذائي والمرحله العمريه وسرعه الحرق ، يعنى مافيش جسم زي التاني لكن غالبا تحتاج أن تستمر لمدة تتراوح بين شهر إلى ثلاث شهور والنتائج بتظهر تدريجيا و الجرعه معلقتين كبار علي كوب لبن أو ماء ثلاث مرات يوميا بعد الأكل و العلبه 400 جرام بتكفي تقريبا 6 أيام.

    هل جروث_فورميلا مناسب للاطفال؟ جروث_فورميلا، مناسب للاطفال أكبر من 10 سنوات. فهو مناسب بجرعه كامله معلقتين كبار علي كوب لبن أو ماء ثلاث مرات يوميا بعد الأكل من عمر عشر سنوات أو أكبر. و من الممكن  إستعمال جروث_فورميلا من 7 سنوات بجرعة مرتين فقط في اليوم

    ما هى اماكن توافر جروث_فورميلا؟ متوفر في الصيدليات الكبري العزبي وسيف ورشدي ودلمار وعزالدين وشادي و عابدين و نورماندي وخليل ومحفوظ والبيسي والطرشوبي وعز الدين . كما يمكن طلب جروث_فورميلا من أي صيدليه تتعامل معها، و الصيدلية سوف توفر لك جروث_فورميلا من خلال شركات التوزيع المعتمدة  فارما أوفر سيز والشركه المصريه لتجارة الادويه.إذا كنت مصرى أو تقيم فى مصر ، و واجهت صعوبة فى الحصول على جروث_فورميلا فعليك تجربة الإتصال على أرقام الخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة و الجيزة و الأسكندرية من الرابط … تليفونات أهم 25 صيدلية فى مصر . كما ننصحك بالتواصل مع صيدليات الشكاوى التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية من الرابط هنا.

    ما هو سعر جروث_فورميلا؟ العبوة 400 جرام بسعر 70 جنيه، هذة هو السعر المعمول بة حتى سبتمبر 2109 ، السعر قابل للزيادة وفقاً لقرارت تحريك الأسعار. تتوافر العلامة التجارية جروث_فورميلا فى شكل أكياس: العبوة 10 أكياس ( إجنالى حجم العبوة 330 جرام) بــ 65 جنية مصرى.نظراً للتغيرات المستمرة فى أسعار الأدوية، ننصحك للتعرف على أحدث سعر لـ جروث_فورميلا أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرف على أخر سعر لهذا الدواء بالإتصال بصيدليات الإسعاف أو الشكاوى( صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية) من الرابط هنا.

    GROWTH FORMULA WG

    هل لو بطلت جروث_فورميلا، جسمى هينزل تانى؟ جروث_فورميلا، مكمل غذائي دوره أنه يوصل الجسم للوزن المثالى الذى يرغبة الشخص، و لكن بعد ذلك يأتى دور الشخص للحفاظ على الوزن المكتسب بالتغذيه السليمه والحفاظ على كم السعرات الحرارية والبروتين اللي داخله الجسم وخارجه منه. فلو الشخص لن يقدر على المحافظة او الإهتمام بالغذاء ، فمن المنصوح بة أخذ جرعه أحترازيه للحفاظ على الوزن مرة في اليوم أو في اليوم اللي متاكليش فيه كويس او اليوم اللى بتحرقي فيه كتير، و بهذة الطريقة هتستفيدي من المكونات الغذائيه الموجوده في جروث_فورميلا، و هتتجنبى خسارة الوزن بعد التوقف.

    أنا بأخد فيتامينات و ادوية أخرى، هل ينفع اخذ جروث_فورميلا؟لا توجد مشكلة أو تعارض بين جروث_فورميلا، و الادوية او الفيتامينات الأخرى، و مع ذلك من المنصوح بة ان تأخذ جروث_فورميلا قبل أو بعد دوائك بساعتين على الأقل….#مكملات_غذائية_لزيادة_الوزن.

    أخدت حبوب لإجهاض الحمل، و نزفت كتير،فهل ينفع أخد جروث_فورميلا من غير كشف؟ فقدان الدم المفرط بعد الإجهاض يجعل الجسم والجهاز المناعي ضعيفين. لذلك من المنصوح بة لكل أمرأة تعرضت للإجهاض أو أجهضت نفسها أن تهتم بالغذاء الطبيعي عالي البروتين، لأنة سوف  يحسن من جهاز المناعة و يساهم فى تصنيع خلايا دم جديدة. إذا عجزتى عن تناول غذاء صحى متكامل يحتوى على نسبة عالية من البروتينات، فيمكنك تناول جروث_فورميلا، بدون وصفة طبية، ثلاث مرات يومياً، لمدة شهر.

    لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص جروث_فورميلا، فتفضل بالتواصل معنا. #منتجات_زيادة الوزن.

    تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

    أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة   ( ، فارماتوب، روشتات) مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

    جروث فورميلا دبليو جى (1)

    مقالات ذات صلة بالنحافة و نقص الوزن

  • أسباب النحافة و طرق علاجها.
  • أسعار علاج السمنة و النحافة فى مصر.
  • فقدان الشهية العصبى.
  • ما هو القهم العصبى؟ مرض الخوف من البدانة؟
  • النـحـافـة ♀ موسوعة المرأة الطبية
  • حبوب الخميرة نصائح و معلومات.
  • منتجات علاج النحافة و زيادة الوزن فى الصيدليات المصرية: جروث فورميلا للكبار، جروث فورميلا للأطفال، بلانتا كومب، سيتوماكس بودر، إيجى جروث، اكسترا جينيرال بروتين، أبى جرو أكياس، شوكو مونستر، جيرما بروتين، بروماكس بلس، بايو-تك، جروث فورميلا سيلفر، بايو كالد

    كيف تتواصل مع بيو فارما مصر؟

    جروث_فورميلا، علامة تجارية تمتلكها شركة بيوفارما_مصر حقوق إنتاجها و توزيعها. إذا كنت ترغب فى التواصل مع شركة بيوفارما، فيمكنك إستعمال طرق التواصل التالية، ونرجو منكم إبلاغنا، بكتابة تعليق أسفل المقال أو من خلال نموذج التواصل، فى حال ما إذا كانت هذة البيانات غير صحيحة أو لا تستجيب.

    بيو_فارما_مصر مركز الجيزة

  • العنوان: 3 شارع مصدق، الدقى، محافظة الجيزة، مصر.
  • تليفون ?  0020237621361 ? 0020233365307 .
  • Bio_pharma_egypt contact

    بيو_فارما_مصر المركز الرئيسى

  • العنوان: القطعة 79، شارع 14، المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من دايو_موتورز_إيجيب، محافظة الجيزة، مصر.
  • تليفون ? 0020238204351 ? 0020238204352 ? 0020238204353 ? 0020238204354 .
  • Bio_pharma_Egypt- Contact info.

    منتجات شركة بيوفارما- مصر

    1. مسحوق واى_سى_أمينو_2200 الإسم بالإنجليزية: WHY_C_Amino_2200 Powder.
    2. بايو_كت كبسولات الإسم بالإنجليزية: BIO_CUT Capsules.
    3. بايو_كالد أكياس الإسم بالإنجليزية: BIO-CALD sachets.
    4. بايو_جاينرز بودر مكمل غذائى الإسم بالإنجليزية: BIO_Gainers Powder.
    5. بايو_ليفراكس أكياس الإسم بالإنجليزية: BIO-LIVERAX Sachets.
    6. بايو_تك أكياس الإسم بالإنجليزية: BIO-TECH Sachets.
    7. بيوريليكسيت شراب الإسم بالإنجليزية: BIORELIXIT Syrup.
    8. جروث فورميلا دبليو_جى أكياس الإسم بالإنجليزية:.Growth_Formula_WG Sachets.
    9. جروث فورميلا دبليو_جى بودر( كيس يحتوى على 400 جرام) الإسم بالإنجليزية:.Growth_Formula_WG Powder.
    10. جروث فورميلا للأطفال أكياس(عبوة 7 أكياس) الإسم بالإنجليزية:.Growth_Formula_Infant Sachets.
    11. جروث فورميلا للأطفال بودر( كيس يحتوى 250 جرام بودر) الإسم بالإنجليزية:.Growth_Formula_Infant Powder.
    12. جروث فورميلا للحوامل أكياس( عبوة تحتوى على 10 أكياس) الإسم بالإنجليزية: Growth Formula for pregnant woman Sachets.
    13. جروث فورميلا سيلفر جروث_فورميلا50 أكياس( عبوة تحتوى على 10 أكياس) الإسم بالإنجليزية: Growth Formula Silverجروث_فورميلا50 Sachets.
    14. جرينى كبسولات فموية( العبوة 20 كبسولة) الإسم بالإنجليزية: Greeny Soft Gelatin Capsules.
    15. ميتافورم بودر مكمل غذائى الإسم بالإنجليزية: Metaform Powder.
    16. واى_بروتين_بيوفارما_مصر الإسم بالإنجليزية: Whey Protein.

    السابق
    جرعة نقط فنسيل للأطفال أقل من سنتين: دليل الاستخدام والتوجيهات الصحية
    التالي
    جريداموم 0.1% كريم أو مرهم: الإستعمالات، السلبيات، الأسئلة الشائعة –