صحة وجمال

جنكوفيت أقراص GINKO – VIT TABLET –

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET تحتوى بشكل اساسى على مستخلص نبات يسمى جينكو بيلوبا  ،و الجنكو بيلوبا  عبارة عن نبات أو عشب  و تستخدم أوراق  هذا النبات للحصول على مستخلصات نبات الجنكو  التي تستخدم كدواء.

جدير بالذكر ان جنكوفيت اقراص يحتوى على مجموعة من الفيتامينات و المعادن ، و التى سيتم تناولها بالذكر فى الجزء الاخير من المقال .

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET : الاستخدامات العلاجية

الجنكوفيت ، لة خصائص مضادة للأكسدة., كما انة يعمل على زيادة سيولة الدم و بالتالى يقلل من  مخاطر النزيف.  و يحسن الجنكوفيت من الدورة الدموية فى المخ و الاطراف , كما ان الجنكوفيت  يستخدم فى تحسين الذاكرة و حالات الخرف…و لذلك قد يوصف فى الحالات التالية :

  1. الدوخة و الدوار .
  2. الزهايمر و امراض الشيخوخة .
  3. فى مرض طنين الاذن .
  4. العجز الجنسى .
  5. التصلب المتعدد Multiple sclerosis .
  6. متلازمة ما قبل الحيض Premenstural syndrome .
  7. فى النساء بعد انقطاع الطمث.

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET : الاستخدام اثناء الحمل و الرضاعة

الجنكوفيت  غير آمنة عند استخدامها أثناء الحمل. فقد تسبب الولادة المبكرة أو نزيف اضافي أثناء الولادة .

سلامة استخدام الجنكوفيت أثناء الرضاعة الطبيعية غير معروفة و بالتالى فانة غير منصوح باستخدام الجنكوفيت اثناء  الرضاعة الطبيعية.

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET : الاستخدام بواسطة مرضى السكر

الجنكوفيت قد تتداخل مع إدارة مرض السكر و لذلك فمن المنصوح بة مراقبة نسبة السكر في الدم اثناء استخدام الجنكوفيت بواسطة مرضى السكر

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET: الاستخدام بواسطة  مرضى الصرع

هناك احتمالية  من أن الجنكوفيت قد يسبب النوبات.الصرعية و لذلك فمن المنصوح بة عدم تناول الجنكوفيت بواسطة مرضى الصرع

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET و العقم فى النساء

استخدام الجنكوفيت قد تتداخل مع حدوث الحمل. و لذلك غير منصوح بة للسيدات التى تخطط للحمل .

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET : الاستخدام بواسطة مرضى  اضطرابات النزيف

لا ينصح باستخدام الجنكوفيت بواسطة المرضى المصابين باضطربات فى تخثر الدم ., لان الجينكو يزيد من سيولة الدم , و يبطىء تجلط الدم .

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET و الجراحة

الجنكوفيت قد يبطئ تخثر الدم و  قد يسبب نزيفا إضافيا أثناء وبعد الجراحةو لذلك يجب . التوقف عن استخدام الجنكوفيت قبل اسبوعين  على الأقل قبل الجراحة المقررة.

جنكوفيت أقراص GINKO VIT TABLET المكونات

جنكوفيت : المكونات الأخرى

  • جنكوفيت Ginko vit أقراص ، عبارة عن مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الضرورية ، و المطلوبة لصحة الجسم .
  • مكونات جنكوفيت Ginko vit أقراص ، ضرورية للنمو الطبيعي، والتمثيل الغذائي و لجهاز المناعة، وتشارك بعض مكونات جنكوفيت Ginko vit أقراص ، بشكل أساسي في عمليات التمثيل الغذائي الحيوية.
  • جنكوفيت Ginko vit أقراص ، يحتوى على فيتامين A ، و هو فيتامين ضرورى  للحفاظ على سلامة الأنسجة الطلائية ، بجانب كونة فيتامين ضرورى لأنسجة شبكية العين، و نقص فيتامين A مسئول عن حالة العشى الليلى ( ضعف الابصار فىة الضوء الخافت ) .
  • جنكوفيت Ginko vit أقراص ، يحتوى على الكالسيوم ، و بذلك يعتبر جنكوفيت Ginko vit أقراص منتج مناسب للعديد من الحالات المعرضة لنقص الكالسيوم  مثل النساء في سن الإنجاب، والنساء الحوامل والمرضعات والمسنين والنساء بعد انقطاع الطمث، والناس قليلى النشاط البدنى ، كما أن هناك ادلة على أن مكملات الكالسيوم مفيدة  في التقليل من حدوث كسور العظام وهشاشة العظام عند النساء الحوامل أو بعد انقطاع الطمث.
  • جنكوفيت Ginko vit أقراص ، يحتوى على مجموعة فيتامين B (B1 باء المركبة ( B1 ,B2 , B6 , B12 , حمض الفوليك ) ، و هى مجموعة من الفيتامينات الضرورية لوظيفة الخلايا العصبية ، و تركيب الحمض النووى و نضوج كرات الدم الحمراء .
  • جنكوفيت Ginko vit أقراص ، يحتوى على فيتامين C، و هو فيتامين هام لصحة   الشعيرات الدموية والأوعية الدموية والأنسجة اللمفاوية. وعلاوة على ذلك، يعزز  من امتصاص الأمعاء للحديد.
  • يحتوى جنكوفيت Ginko vit أقراص ، على فيتامين D3، و هو فيتامين هام لصحة العظام ، و ينظم امتصاص الأمعاء لكل من الكالسيوم والفوسفات، والتي تعتبر عناصر هامة  للعظام والأسنان .
  • جنكوفيت Ginko vit أقراص ، يحتوى على فيتامين  E ،و هو فيتامين مضاد للاكسدة ، مما يساهم فى الحفاظ على الوظائف الخلوية، والتقليل من الآثار الضارة للملوثات، والتدخين … الخ.
  • الحديد، من المكونات الموجودة فى جنكوفيت Ginko vit أقراص ، و يلعب دورا هاما في البنية الأساسية للهيموجلوبين ، و يعمل على حماية الجسم من فقر الدم .
  • الزنك والنحاس والمنجنيز والنيكل ، عناصر ضرورية  لتشكيل معظم الإنزيمات التي يحتاجها الجسم لاتمام عمليات الايض و التمثيل الغذائى المختلفة .
  • السيلينيوم ، لة دور مهم فى صحة العضلات ، و يعمل على الحد من حالات اعتلال عضلة القلب الاحتقاني  وضمور العضلات والهيكل العظمي.
  • المغنيسيوم والفوسفور، عناصر تساعد في النمو الطبيعي للعظام والأسنان.
  • الكروم، يساعد على خفض مستوى السكر في الدم و لة دور هام فى خفض مستويات الكوليستيرول الضار .
  • البيوتين، عنصر مهم لسلامة و صحة الجلد و الشعر .
  • جنكوفيت Ginko vit أقراص : الجرعة المقترحة

    ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل الطبيب،فأن الجرعة المعتادة هي: 1 قرص يوميا، ويفضل أن يكون بعد الوجبة الغذائية .


    السابق
    جنكوسان كبسول GINCOSAN CAPSULE –
    التالي
    جوافان دى ام – Guaphan DM ❶شراب مثبط للسعال و مسهل لطرد البلغم