صحة وجمال

حبوب نوفلو… الرفيق المثالي للتخلص من أعراض البرد والزكام وإلتهاب الجيوب الأنفية –

نوفلو فعال ضد اعراض البرد و الانفلونزا ، حيث يستخدم نوفلو فيما يلى :

  1. مزيل لاحتقان ( انسداد ) الانف ، و سيلان الانف .
  2. خفض درجة الحرارة المصاحبة لنزلات البرد و الانفلونزا .
  3. تسكين الآلآم و تخفيف الصداع .
  4. احتقان الجيوب الانفية.
  5. الأدوية التى تحتوى على مادة السودوايفيدرين ( مثل نوفلو اقراص ) قد تستخدم فى تخفيف الاحتقان الذى قد يصيب اجزاء من الاذن الداخلية .
  6. يمكن استخدام الادوية المحتوية على سودوإيفيدرين ( مثل نوفلو اقراص )  فى علاج الالم و الانسداد الذى يصيب الاذن نتيجة فرق الضغط أثناء الرحلات الجوية او الغوص .

اقراص نوفلو لا يعتبر علاج شافى لنزلات البرد و لا تقصر من مدة نزلة البرد و لكنة يقلل من الاعراض المصاحبة لنزلات البرد مثل انسداد الانف و غيرها من الاعراض المتعلقة بأحتقان الأنف نتيجة زيادة افراز الهستامين .

اقراص نوفلو

ما هي جرعة أقراص نوفلو؟

البالغين و الأطفال أكبر من 12 سنة

  • قرص واحدة ثلاث مرات يوميا ، او حسب إرشادات الطبيب .
  • لا يجب تناول أكثر من 4 اقراص فى اليوم الواحد.
  • التزم بالجرعات المقررة ، المقابلة لسنك ، و المدونة  فى النشرة الداخلية للمنتج.
  • نصائح و ارشادات

    1. لا يجب أستخدام منتجات البرد و الرشح المحتوية على (سودوإيفيدرين )  مثل نوفلو اقراص فى  الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات.الا بعد استشارة طبية مختصة تحدد الجرعة و المدة .
    2. نوفلو اقراص لا يعتبر علاج شافى لنزلات البرد و لا تقصر من مدة نزلة البرد و لكنها تقلل من الاعراض المصاحبة لنزلات البرد مثل سيلان الانف و العطس و غيرها من الاعراض المتعلقة بزيادة افراز مادة الهستامين .
    3. يمكن تناول نوفلو اقراص مع او بدون الطعام .
    4. يستحسن تناول نوفلو اقراص مع الطعام او الحليب و ذلك لتقليل أضطراب المعدة فى حال حدوثها .
    5. إذا لم تتحسن الاعراض بعد مرور 7 ايام من تناول نوفلو اقراص أو اذا شعرت بحمى او ارتفاع فى درجة الحرارة فيجب مراجعة الطبيب فى اقرب وقت .
    6. الجرعة يتم تحديدها على أساس السن و الاستجابة للعلاج ، و فى العادة ما تكون كل 8 ساعات .
    7. يجب اتباع التعليمات الخاصة بالجرعة المدونة على العبوة لمنتج نوفلو اقراص.
    8. لا تأخذ جرعة اكبر من الموصى بها لعمرك.

    خلي بالك- تحذيرات و احتياطات

    1. يمنع استعمال اقراص نوفلو مع أى مستحضر أخر يحتوى على الباراسيتامول .
    2. نوفلو اقراص قد يسب النعاس ، لذا يجب على متناولى اقراص نوفلو تجنب ممارسة الانشطة التى تتطلب اليقظة التذهنية التامة .
    3. يجب استعمال مضادات الاحتقان الجهازية ( مثل نوفلو ) بحذر لمرضى السكر ، الصرع ، تضخم البروستاتا الحميد ، احتباس البول ، ارتفاع ضغط العين ، ارتفاع ضغط الدم ، زيادة افراز هرمونات الغدة الدرقية ، امراض القلب .
    4. لا تستخدم أدوية محتوية على سودوإيفيدرين ( مثل نوفلو)   عند تناولك مستحضرات علاجية من نوعية مثبطات أحادى امين الاوكسيديز ( NAOI ) ، و هى من المستحضرات العلاجية التى تستخدم فى علاج الاكتئاب ، و الحالات النفسية أو الانفعالية ، أو مرض باركينسون ( الشلل الرعاش ).كما يجب ايضا عدم تناولة فى خلال أسبوعين من التوقف من تناول مثبطات احادى أمين الاوكسيديز .، و فى حال عدم معرفتك بهذة الادوية يجب استشارة الطبيب او الصيدلى .

    ما هى أضرار حبوب نوفلو؟

    قد تحدث بعض الاعراض الجانبية خلال العلاج ، و منها : الشعور بالنعاس ، أو الأرق ، الدوخة ، الطفح الجلدى ، الخفقان ، احيانا اضطرابات هضمية،جفاف الفم .

    نوفلو من إنتاج شركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية

    مستحضر “نوفلو” هو أحد منتجات شركة القاهرة للأدوية والصناعات الكيماوية، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتج، أو إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف تتعلق بالمستحضر أو احتمالية وجود آثار جانبية، فنحن ننصحك بالاتصال بشركة القاهرة للادوية أو هيئة الدواء المصرية. هذه المؤسسات تعمل على توفير المعلومات اللازمة للمستهلكين وتقديم الإرشادات اللازمة للتعامل مع المنتجات الدوائية بأمان وفعالية.

    شركة القاهرة: يمكنك التواصل مع شركة القاهرة للادوية من خلال الرابط التالي: https:///kahira-co-for-pharmaceutical-and-chemical-industries

    توفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات الدوائية ذات الجودة العالية والمصممة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة دائمًا لتقديم خدمة ممتازة للعملاء وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن.

    إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول منتج “نوفلو” أو أي من منتجات الشركة الأخرى، فنحن ننصحك بالاتصال بفريق دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المتاح من خلال صفحة شركة القاهرة من الرابط هنا. سيكون فريق الدعم الفني سعيدًا بتزويدك بالمعلومات اللازمة والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

    سعر نوفلو: يُعد مستحضر “نوفلو” من المستحضرات الدوائية المتاحة بسعر مناسب ومنافس لمنتجات أخرى مماثلة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن العثور عليه في مختلف الصيدليات في مصر وبعض الدول العربية والأفريقية.

    وبالرغم من أن الأسعار قد تختلف من وقت لأخر وفق قرارات تحريك أسعار الأدوية، إلا أنه من المعروف أن “نوفلو” يتمتع بتوافره وبسعره المناسب، مما يجعله خيارًا إقتصاديًا مناسبًا لأغلب المرضى.

    كما يمكن للمرضى الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها بعض الصيدليات لجعل سعر المنتج أكثر تنافسية وميسر للجميع. للحصول على معلومات أكثر دقة بشأن سعر المنتج، يمكن الاتصال بأي صيدلية قريبة أو التحدث مع فريق دعم العملاء لدى شركة القاهرة للأدوية.

    * مستحضر “نوفلو” مغطى بالتأمين الطبي، وعادةً ما يتم تضمين المستحضرات الدوائية في تغطية التأمين الطبي إذا كانت ضرورية للعلاج وتم تصنيفها كمستحضر طبي يتوافق مع معايير وشروط التأمين الطبي. للتحقق من تغطية المستحضر “نوفلو” بالتأمين الطبي الخاص بك، يمكنك التحدث مع مزود التأمين الخاص بك أو الاتصال بفريق خدمة العملاء لديه.

    هيئة الدواء المصرية: إذا كنت تواجه مشكلة أو تحتاج إلى الحصول على المزيد من المعلومات حول مستحضر “نوفلو” أو كان هناك أي أعراض جانبية متعلقة بالمنتج أو كان غير متوفر في الصيدليات، فنحن ننصحك بالتواصل مع هيئة الدواء المصرية.

    يمكنك التواصل مع الهيئة عبر طرق التواصل المتاحة على الرابط التالي: https:///egyptian-drug-authority ،حيث يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن العديد من الخدمات التي توفرها الهيئة للمواطنين، كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني في الهيئة. سيكون فريق الدعم الفني سعيدًا بتلقي استفساراتك والرد عليها وتقديم المساعدة اللازمة.

    نوفلو اقراص -النشرة الداخلية

    نوفلو اقراص -النشرة الداخلية

    بدائل نوفلو

  • حبوب تريميد فلو
  • حبوب أو شراب كونجيستال
  • حبوب آتشي
  • حبوب أو شراب وان تو ثري
  • الكود حسب نظام التصنيف الكيميائي العلاجي التشريحي: R05. Reference formula: #Sympathomimetic (Pseudoephedrine) + #Antihistamine (Chlorphenamine) + #Antipyretic (Paracetamol) . الفئات والعلامات: #ادوية_البرد_والسخونية.


    السابق
    نوڤا سي إن: الإستطبابات، الآثار الجانبية، الجرعات، التفاعلات …
    التالي
    ٤ مجم سالبيوتامول – أكتوفنت سى آر مُوسع للشُعب الهوائية