صحة وجمال

حقائق جديدة عن حبوب أدول –

فى دراسة قام بها باحث فى جامعة أوهايو ، فى الولايات المتحدة الأمريكية ، أعتمد البحث على تعريض المشاركين فى الدراسة لجرعة حادة من الأسيتامينوفين ( الباراسيتامول ، المادة الفعالة فى أقراص أدول ) حوالى 1000 مجم ، ثم يتم أخذ رائهم فى مجموعة من الصورة الإيجابية الإيحاء مثل صور أطفال يلعبون مع قطط صغيرة و مجموعة اخرى من الصور سلبية الإيحاء مثل صور أطفال يعانون من سوء التغذية ، و أخذ رائهم فى تلك الصور ، و مقارنة أرائهم هذة مع شريحة اخرى من المشاركين فى الدراسة لم يتناولوا الباراسيتامول .

كانت النتائج ملفتة للنظر ، حيث وجدت الدراسة أن الذين تناولوا الاسيتامينوفين ( الباراسيتامول ، المادة الفعالة فى أقراص أدول ) كانت أرائهم أقل تأثرا ، بمعنى أن تعليقاتهم  على الصور الإيجابية أنها صور لا تحمل قدر كبير من الإيجابية و لا تجعلهم يشعرون بالسعادة بشكل كبير ، و كانت تعلياتهم على الصور السلبية ، انها لا تحمل قدر كبير من السلبية  ، و لا تجعلهم يشعرون بمشاعر الحزن و الأسى بشكل كبير  ، و ذلك بالمقارنة مع أولئك الذين لم يتناولوا الباراسيتامول( الباراسيتامول ، المادة الفعالة فى أقراص أدول ) ، و الذين كانت ردود افعالهم تجاة الصور الإيجابية إيجابى بشكل كبير ، و تشعرهم بالسعادة ، و الصور السلبية وجدوها تصيبهم بالحزن و الأسى. فى المرة القادمة التى تتناول فيها الأسيتامينوفين ( الباراسيتامول ، المادة الفعالة فى أقراص أدول ) ، يجب ان تكون على علم أنة قد يؤثر على مشاعرك تجاة الآخرين .

أدول كابلت Adol tablet

من المفيد الإشارة إلى أن القرص الواحد من أدول يحتوي على 500 ميلليجرام من مركب ( مادة )  الباراسيتامول. من خلال  الروابط التالية سيتم نقلك إلى صفحات أخرى تحمل معلومات متخصصة عن الباراسيتامول ( المادة الفعالة فى أدول أقراص) ، و جميع المعلومات التى فى هذة الصفحات تنطبق بشكل كامل على أدول أقراص :

  1. دواعى إستعمال الباراسيتامول .
  2. جرعات الباراسيتامول المقترحة للبالغين .
  3. إرشادات عامة بخصوص أدوية الباراسيتامول .
  4. الأعراض الجانبية للباراسيتامول .
  5. إستعمال الباراسيتامول خلال فترة الرضاعة .
  6. إستعمال الباراسيتامول خلال فترة الحمل .
  7. التفاعلات الدوائية بين أدوية الباراسيتامول و الأدوية الأخرى .
  8. أعراض تناول الجرعات المفرطة من الباراسيتامول .

النشرة الداخلية لتحاميل أدول للاطفال by pharmacia1

نشرة معلومات المريض

Adol Patient Information Leafletأدول النشرة الداخلية

الفئات والعلامات: N02BE01 ، الباراسيتامول ، الأنيليدات ، المسكنات، مضادات الحمى، الجهاز العصبي.

Adol- English Information

مقالات ذات صلة بـ أدول: أدول- مسكن للآلام ومخفض للحمى، أدول أقراص( كابليت) حقائق ومعلومات، حقائق جديدة عن حبوب أدول، أدول 125، 250 تحاميل شرجية للرضع و الأطفال ، أدول 500 تحاميل للبالغين، نصائح هامة قبل أن تعطي طفلك أدول شراب، نقط أدول الفموية للرضع نصائح هامة وإرشادات ضرورية، أدول حبوب لتخفيف ألم حلمة الثدى بعد الرضاعة. Adol- Pain Reliever and Fever Reducer، ADOL CAPLETS PATIENT INFORMATION LEAFLET. 

أدول علامة تجارية إنتاج شركة جلفار ( الخليج للصناعات الدوائية ) ، و يمكنك التواصل مع الشركة للإستفسار عن أدول تحاميل على الرقم المجاني 009718004994.

للإستفسار عن أدول تحاميل

لو أعجبك المقال، ادعمنا بكتابة تعليق في أسفل المقال، أو بـمتابعة صفحتنا على الفيسبوك . إما إذا كان عندك سؤال بخصوص هذا الدواء، فتفضلبالتواصل معنا من الرابط هنا.

معلومات مصورة عن أدول

ماذا يجب ان تعرف عن أدول ؟دواعى استعمال تحاميل أدولأدول تحاميل شرجية .. التركيب و المحتوىأدول تحاميل ..تحذيرات و إحتياطاتجرعات تحاميل أدولالنشرة الداخلية لتحاميل أدول للاطفال by pharmacia1

❶ تواصل معنا إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

❷ أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا . و كذلك نتمنى منكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد عن الطب و الدواء.

حقوق النشر: “All rights reserved (c) 2020 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.


السابق
أدول شراب [۱۲۰ ميليجرام/ ٥ ميلي] – أداة حساب الجرعة
التالي
أدول أقراص( كابليت) – حقائق ومعلومات –