صحة وجمال

سيلدافا 100 ملليجرام أقراص مغلفة –

توجد بعض الآثار الجانبية التي قد تحدث نتيجة استخدام هذا الدواء والتي تتمثل في:  صداع، احمرار في الوجه،  عسر الهضم، احتقان في الأنف، وانسداد في الأنف، عدم وضوح الرؤية، إسهال، دوخة، العصيان. الجرعة المبدئية من سيلدافا 50 ملليجرام يمكن أن تزداد الى 100 ملليجرام  قبل اللقاء ساعه على الاقل، ويمكن أن تؤخذ قبل ذلك بفترة كافية تصل إلى أربع ساعات. لا يجب استعمال هذا الدواء او اي من الادوية الاخرى المشابهه للمرضى الذين يعانون من مشكلات في القلب حيث أن ذلك قد يعرض حياتهم للخطر. 

سيلدافا نشرة تعليمات المستخدم

تعرف على المزيد: سيلدافا نشرة معلومات المستخدم

سيلدافا النشرة الداخلية

سيلدافا النشرة الداخلية المرفقة مع العبوة

سيلدافا ماش للصناعات الدوائية

Sildava sildenafil product from mash priemier egypt

ماش بريمير للصناعات الدوائية، هى الشركة صاحبة حقوق الإنتاج والتسويق لـ سيلدافا، ماش بريمير للصناعات الدوائية  هى شركة مصرية، مقرها الرئيسي القاهرة، ولها مكاتب وفروع في عدد من محافظات مصر، بالإضافة إلى منشأة تصنيع في مدينة بدر الصناعية. للمزيد من المعلومات أو للإستفسار عن خواص هذا المنتج أو عن توافرة في دولة إقامتك أو الإبلاغ عن عيوب أو آثار جانبية متعلقة بهذا المنتج الدوائي، يمكنك التواصل مع ماش بريمير للصناعات الدوائية عبر الهاتف أو الفاكس او البريد الإلكتروني، من الرابط هنا. 

دعوة للمشاركة والتحديث: إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم ( النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر والإعلان على هذة الصفحة: “All rights reserved (c) 2021 ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.


السابق
سيلجون (4% بيبازيثات) نقط بالفم – لعلاج جميع أنواع السعال الجاف –
التالي
سيلدوكير كبسولات تضخم البروستاتا الحميد –