صحة وجمال

شركة السيسي انترناشيونال

تعمل شركة السيسي انترناشيونال في مجال صناعة وتوزيع مستحضرات العناية الشخصية ومنتجات التجميل. شركة السيسي انترناشيونال هى أحدي شركات “التول” أو ما يُعرف بالـ”تعهدات”، وهذا يعني أن الشركة تصمم وتطور المنتجات، وتقوم بتسويقها وتوزيعها، ولكن تتم عملية الإنتاج في مصانع أخرى متخصصة ومجهزة بالتقنيات الحديثة.

تشمل منتجات الشركة زيوت وكريمات الشعر، وكريمات تفتيح البشرة، وغسولات العناية الشخصية، وتتميز بجودة عالية وأسعار تنافسية. كما أن الشركة تحرص على الابتكار وتطوير منتجاتها باستمرار لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرضا.

كيف تتواصل مع شركة السيسي انترناشيونال

  • هاتف: 6163 163 0100.
  • البريد الإلكتروني: [email protected] .
  • صقحة الفيسبوك: @elsisiinternationalcompany .
  • صفحة الإنستجرام: @elsisiinternationalcompany .
  • منتجات شركة السيسي انترناشيونال

    الإسم بالعربي الإسم بالإنجليزي الإستعمال بيرل_لايت كريم Pearlight Cream كريم تفتيح وتوحيد لون البشرة ماجيك لوك كريم Magic Look Cream كريم تفتيح وتوحيد لون البشرة هيربال يوكال زيت مساج Herbal Eucal massage oil زيت مساج للعضلات والعظام يوكال هيربال مساج جيل Eucal Herbal massage Gel جيل مساج لألم العضلات والعظام يوكال هيربال كريم مساج Eucal Herbal massage cream كريم مساج لألم العضلات والعظام هيربال روتاج كريم Rootage cream كريم العناية المتكاملة بالشعر روتاج هيربال لوسيون Rootage lotion hair tonic محلول مقوي للشعر روتاج هيربال زيت الشعر Herbal Rootage hair oil زيت تقوية وتغية الشعر مون لايت كريم Moon Light lightening cream كريم تفتيح وتوحيد لون البشرة هيربا كير غسول Herba Care feminine Liquid cleanser غسول العناية الشخصية للسيدات

    الإبلاغ عن مشاكل الجودة أو عيوب المنتجات

    شركة السيسي انترناشيونال تحرص على تقديم منتجات ذات جودة عالية وفعالية، وتلتزم بأعلى المعايير والممارسات الصحية والبيئية في عمليات إنتاجها. ومع ذلك، فإن الشركة تفهم أهمية الرقابة الصحية على المنتجات، ولذلك تتعاون مع الجهات المختصة في المجال الصحي والدوائي.

    في حالة وجود أي مشاكل أو شكاوى تتعلق بأي منتجات صنعتها شركة السيسي انترناشيونال، يتم التبليغ عنها إلى هيئة الدواء المصرية التي تعد الجهة الرسمية والمسؤولة عن المراقبة والرقابة على الأدوية والمنتجات الصحية في مصر. وتتولى الهيئة مهمة تقييم المنتجات والتحقق من سلامتها وفعاليتها، وفي حالة وجود أي مشاكل أو مخاوف صحية، فإنها تتخذ الإجراءات اللازمة وتتعاون مع الشركات المعنية للتأكد من سلامة المنتجات وضمان جودتها… تواصل مع هيئة الدواء المصرية من الرابط هنا.

    وبالإضافة إلى الرقابة الصحية لهيئة الدواء المصرية، شركة السيسي انترناشيونال تحرص أيضًا على تقديم خدمة عملاء ممتازة والاستماع لآراء وملاحظات العملاء، حيث تعتبر رضا العملاء هو الأساس في عملها ونجاحها. وتقوم الشركة بتطوير منتجاتها باستمرار وتحسينها لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الرضا.

    Elsisi International Company

    موضوعات أخرى ذات صلة

  • صندوق مثائل الأدوية.
  • الأدوية المحلية مقابل الأدوية العالمية.
  • أنواع شركات الأدوية في مصر.
  • اندماج شركات الأدوية.
  • مؤسسة الدواء للجميع الخيرية.
  • صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية.
  • الخط الساخن للصيدليات الكبرى في مصر.
  • التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة .. للمزيد من المعلومات عن شركات الأدوية و المستحضرات الطبية الأخرى من الرابط هنا.


    السابق
    إيلونتريل 150 أو 300 مجم: بوبروبيون لعلاج الاكتئاب- الإقلاع عن التدخين –
    التالي
    قائمة موضوعات الإجهاض الدوائي المبكر