صحة وجمال

فهرست الأدوية اليمنية – دليل الدواء اليمني –

هذا الصفحة تحتوى على روابط لتحميل كُتب مرجعية للعاملين في قطاع الخدمات الصحية في جمهورية اليمن (كتاب دليل المنتجات الدوائية اليمنية). ننصحك بشدة بقراءة وصف محتوى الكتاب قبل النقر على رابط تنزيل الكتاب. الكتاب يحتوي على الأسماء التجارية للمنتجات الدوائية المتوفرة في دولة اليمن مع بيانات كاملة عن هذة الأدوية ( الإسم التجاري، الأسم العلمي والتركيب، الشكل الصيدلاني، وصف العبوة، الفئة العلاجية التي ينتمي لها المنتج، دواعي الإستعمال، الجرعة المقترحة). روابط التحميل أو التنزيل في موقع ، هى روابط مباشرة ولا تتطلب الإنتظار أو مشاهدة مواد إعلانية أو إشعارات مزعجة.

كتاب دليل المنتجات الدوائية اليمينة، تم إعدادة بواسطة (المعهد العالي للصيدلة والعلوم الطبية بصنعاء)، تحت إشراف الدكتور/ أحمد محمد السباتي (إستاذ الصيدلانيات والصيدلة السريرية والمهنية بكلية الصيدلة في جامعة صنعاء، وعميد المعهد العالي للصيدلة والعلوم الطبية). من خلال هذة الصفحة يمكنك تحميل كتاب دليل المنتجات الدوائية اليمنية بصيغة الـ بي دي إف. النسخة المتوفر من الكتاب صدرت سنة 2019، ومع ذلك ما زالت مرجع مهم للعاملين في قطاع الخدمات الطبية اليمني.

دليل المنتجات الدوائية اليمينة

Drug Products book- high pharmacy institute and medical sciences sana

رابط تحميل كتاب المنتجات الدوائية اليمينة نسخة 2019، بصيغة بي دي إف من الرابط هنا

كتاب دليل المنتجات الدوائية اليمنية (دروج برودكتس) كتاب يحتوى على الاسماء التجارية للأدوية الموجودة فى صيدليات جمهورية اليمن. هذا الكتاب يحتوى على الاسم التجارى مع الاسم العلمى و دواعي الإستعمال، والجرعة المقترحة وصورة المنتج مع وصف للعبوة والشكل الصيدلاني. كتاب دليل المنتجات الدوائية اليمنية كتاب من اعداد الدكتور/ أحمد محمد السباتي (عميد المعهد العالي للصيدلة والعلوم الطبية بصنعاء). النسخة المتوفرة للتحميل هى إصدار سنة 2019، ولكن مازال الكتاب مفيد كمرجع للادوية المتوفرة في دولة اليمن.

قوائم الأدوية الأخرى

  • دليل الدواء المصري.
  • دليل الدواء السوري.
  • دليل الدواء العراقي.
  • دليل الدواء اليمني.
  • دليل الدواء الإماراتي.
  • دليل الدواء القطري.
  • دليل الدواء العماني.
  • دليل الدواء البحريني.
  • دليل الدواء الجزائري.
  • تواصل مع : يرجى التواصل معنا من الرابط هنا أو عبر الواتس آب، إذا كانت المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير صحيحة، أو إذا كانت لديك معلومات أخرى لتحديث هذه الصفحة-أخر تحديث لهذة الصفحة تم في مارس 2022. تحديث مارس/2022: مؤخرًا تزايدت طلبات التواصل الخاصة بتحميل هذا الكتاب، إذا واجهت اى صعوبة في تحميل الكتاب برجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل من الرابط هنا. هدفنا هو تزويدك بالمعلومات الأكثر صلة والأكثر حداثة، ومع ذلك، نظرًا لأن المعلومات يُمكن أن تتغير مع مرور الوقت، فلا يمكننا ضمان أن تتضمن مقالات مدونة جميع المعلومات التي يجب أن تعرفها، كما أن بعض المعلومات قد تكون قديمة وغير محدثة، وعليك دائمًا التأكد من صحة المعلومات من مصادر أخرى. حقوق النشر: (جميع الحقوق محفوظة © ) تواصل معنا عبر نموذج التواصل. التحديث و الإضافة والتعديل: إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى صفحات ، فبرجاء التواصل معنا عبر نموذج التواصل أو عبر الواتسآب. الإنتقال السريع: يمكنك الإنتقال المباشر إلى صفحة تحتوي على قائمة الكتب الطبية المتاحة للتحميل والمطالعة، والمتوفرة على موقع من الرابط هنا. العلامة المرجعية:كتب_طبية_بصيغة_PDF.


    السابق
    الزغطة من الآثار الجانبية غير الإعتيادية لبعض الأدوية –
    التالي
    شركات ومستودعات الأدوية والمستلزمات الطبية في مدينة الخبر