صحة وجمال

فورترستيب: الحل الفعال للقذف المبكر عند الرجال

هل تعاني من سرعة القذف المبكر؟ لا تقلق، أنت لست وحدك. يواجه العديد من الرجال هذه المشكلة الشائعة، لكن لحسن الحظ، هناك حل فعال وآمن: فورترستيب.

كيف يعمل فورترستيب؟

يحتوي فورترستيب على مادة دابوكستين، وهي تعمل على زيادة مستويات السيروتونين في مناطق معينة بالدماغ مسؤولة عن عملية القذف. وهذا يعني أن الوصول إلى النشوة سيستغرق وقتًا أطول، مما يمنحك سيطرة أكبر على علاقتك الحميمة.

كم من الوقت يستمر مفعول فورترستيب؟

يبدأ مفعول فورترستيب بعد 1-3 ساعات من تناوله، ويستمر لمدة 12 ساعة تقريبًا. ويعمل فورترستيب بشكل فعال لدى 8 من أصل 10 رجال، حيث يزيد وقت الانتصاب قبل القذف بمقدار الضعف>

كيف تتناول فورترستيب؟

خذ قرصًا واحدًا من فورترستيب قبل 1-3 ساعات من العلاقة الحميمة. يمكنك تناوله مع أو بدون طعام، ولكن تجنب تمامًا تناول الكحول أثناء استخدام فورترستيب. كما لا ينبغي تناول أكثر من قرص واحد خلال 24 ساعة.

الآثار الجانبية الشائعة

  • غثيان
  • دوخة
  • صداع
  • إغماء
  • إسهال
  • إذا شعرت بالدوار أو الإغماء بعد تناول فورترستيب، فلا تقم بالقيادة أو تشغيل الآلات الثقيلة أو القيام بأي أنشطة خطيرة. للحصول على معلومات كاملة حول الآثار الجانبية والاستخدام الصحيح، يرجى الرجوع إلى نشرة معلومات المريض. وإذا تسبب أي من الآثار الجانبية في قلقك، يرجى الاتصال بنا.

    من يستطيع تناول فورترستيب؟

    يُسمح فقط للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا والذين عانوا بسرعة القذف لمدة ستة أشهر على الأقل باستخدام فورترستيب. وهذا يعني الرجال الذين يقذفون في أقل من دقيقتين من الإيلاج. لا ينبغي أن يستخدمه الرجال الذين يعانون من أمراض القلب أو مشاكل تخثر الدم أو الذين لديهم ميل للإغماء أو الذين يتناولون أدوية معينة.

    تفاعلات فورترستيب مع الأدوية الأخرى

    كما هو الحال مع جميع الأدوية، يمكن أن يتفاعل فورترستيب مع أدوية أخرى. بشكل عام، يجب تجنب تناول فورترستيب مع مضادات الاكتئاب ومميعات الدم والأدوية المستخدمة لعلاج أمراض الكلى أو الكبد، وكذلك من قبل الأشخاص المعرضين للجفاف الشديد.

    معلومات مهمة حول فورترستيب

  • لا تتناول الكحول مع فورترستيب، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تفاقم بعض الآثار الجانبية ويؤثر على فعالية العلاج.
  • فورترستيب (دابوكستين) هو حل مؤقت، وليس علاجًا نهائيًا. نظرًا للطبيعة المعقدة لسرعة القذف، لا يمكن لفورترستيب علاج الأسباب الكامنة وراء هذه المشكلة. ويعمل بشكل أفضل عند دمجه مع تقنيات سلوكية، وفي بعض الحالات، الاستشارات النفسية.
  • علاجات بديلة

    يجد بعض الرجال أن الاستشارات النفسية أو العلاج بالتنويم مفيدة لاستكشاف وعلاج الأسباب النفسية لسرعة القذف. ويستخدم آخرون تقنيات سلوكية لإدارة المشكلة بنجاح. كما يمكننا وصف كريم EMLA، وهو كريم مخدر يتم وضعه على القضيب ويقلل من حساسية النهايات العصبية، مما قد يؤخر وقت القذف.

    لا تتردد في التحدث إلينا عن سرعة القذف. نحن هنا لمساعدتك في العثور على الحل المناسب لك.

    نصائح وارشادات

    1. ابحث عن طبيب ترتاح لة حتى يمكنك “مناقشة جميع جوانب صحتك بصراحة ، من الحالة العقلية إلى وظيفتك الجنسية.
    2. لا تتجاهل أي اعراض مثل لون البراز ، أو الألم في الصدر أو غيرها من الأعراض الأخرى ، لأن معظم الرجال يتجاهلون الاعراض طالما كانت الاعراض محتملة .
    3. حافظ على التمارين الرياضية و النشاط البدنى بشكل دورى .
    4. التغذية أمر بالغ الأهمية ، لابد من الأهتمام بتناول الطعام الصحى . ابدأ في اتباع نظام غذائي صحي للقلب وممارسة الرياضة ، تجنب الأطعمة المقلية والدهنية و مارس الرياضة لمدة نصف ساعة على الأقل كل يوم.
    5. احصل على ما لا يقل عن 7 ساعات نوم ، فالحرمان ن النوم يؤثر على صحتك .
    6. تأكد من إجراء الفحوصات الدورية لسرطان الخصية و البروستاتا، وهو أكثر أنواع السرطان شيوعًا لدى الرجال .
    7. يجب على جميع الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 سنة أو أكثر أن يفحصوا مستويات ضغط الدم والكوليسترول بشكل دورى بحسب توصيات الطبيب .
    8. غالباً ما يكون منتصف العمر وقتاً مرهقاً جداً للعديد من الرجال ، نتيجة الضغوط الوظيفية و العائلية. و الضغوط الحياتية تعتبر من أهم عوامل الخطر التي تسبب امراض القلب و الاعية الدموية في الرجال .
    9. مرض القلب هو القاتل رقم 1 للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 45 و 54 ، لذا احرص على الوقاية من هذا المرض بالزيارة الدورية لطبيب .
    10. كثير من الرجال تتراكم لديهم الدهون حول الوسط ( الكرش ) عندما يصلون إلى منتصف العمر. يجب عليك أن تتغلب على السمنة الموضعية باتباع نظام غذائى صحى و ممارسة الرياضة ، فالسمنة الموضعية أحد اهم العوامل للإصابة بمرض السكر .

    السابق
    فورانتين ب6.. مضاد لبكتيريا المسالك البولية –
    التالي
    فورتم حقن FORTUM –