صحة وجمال

مون لايت… مجموعة تفتيح البشرة وعلاج فرط التصبغ من روز أكتيف –

مجموعة منتجات مون لايت، تشتمل على ثلاث منتجات تختص بتفتيح وتوحيد لون البشرة، ومعادلة زيادة تصبغ لون البشرة. مكونات منتجات مون لايت طبيعية، تشتمل مجموعة منتجات مون لايت على:

  • كريم مون لايت.. MOONLIGHT CREAM 50 ML.
  • سيروم مون لايت.. MOONLIGHT SERUM 20 ML.
  • مون لايت كريم اليدين.. MOONLIGHT HAND CREAM 50 ML.
  • منتجات مون لايت متوفرة في المملكة العربية السعودية، و هى من إنتاج شركة روز_أكتيف النيوزيلاندية، والممثل الحصري لمنتجات روز_أكتيف في المملكة هى شركة مركز الهليس.

    مون لايت كريم

    مون لايت كريم( 50 مللي)

    كريم تفتيح البشرة، يمكن ان يستخدم في الليل والنهار. كريم التفتيح مون لايت لة راحة محببة ومميزة( رائحة الفواكة الحمضية). المكونات النشطة في كريم تفتيح مون لايت طبيعية، وتساهم في منع انتاج صبغة الجلد( الميلانين) المفرط. تعمل مكونات كريم مون لايت، ايضاً على تجديد خلايا البشرة السطحية،، و يحمى البشرة من تكون البقع البنية الناجمة عن التقدم في العمر، و تساهم في الترطيب العميق للبشرة. تعليمات الاستخدام: في الصباح والمساء ، ضعي المنتج على الوجه ومحيط العينين والرقبة ، خاصة على علامات التصبغ أو على مناطق زيادة الصبغة ، ودلكيه حتى يتم امتصاصه.

    سيروم مون لايت( 20 مللي)

    مون لايت، هو سيروم مفتح للبشرة يعتمد على مزيج من العوامل النشطة الطبيعية، بالاضافة الى المكونات المضادة للأكسدة. سيروم مون لايت مناسب لجميع أنواع البشرة. عند استخدامه بانتظام ، فإنه يقلل من تكوين الميلانين ويوحد لون البشرة. لافضل النتائج يُقترح ان يستعمل سيروم مون لايت مع كريم التفتيح مون لايت. تعليمات الاستخدام: في الصباح والمساء يوضع المنتج على الوجه ومحيط العينين والرقبة ، والتدليك حتى الامتصاص الكامل.

    منتجات مون لايت

    نشرة مون لايت

    ROSACTIVE SKIN & HEALTHCARE Moonlight Products

    موضوعات ذات صلة

    1. هل إستعمال حبوب منع الحمل يؤدي إلى ظهور الكلف، وتغير لون البشرة؟
    2. عمرى 40 سنة و أعانى من الكلف.
    3. خلطة الكركم لتفتيح لون الإبطين.

    السعر والتوافر

    منتجات مون لايت متوفرة في المملكة العربية السعودية في المتاجر الإلكترونية ومتاجر مستلزمات العناية الشخصية. أسعار منتجات مون لايت تتراوح بين 40 إلى 65 دولار أمريكي أو ما يوازيها بالعملة المحلية.

    الإبلاغ عن الأعراض الجانبية أو مشاكل في الجودة للمنتجات

    السعودية- المركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية

    Saudi food drugs authority

    السعودية- المركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية
  • الرقم المجاني: 19999 .
  • الهاتف: 6000 880 011.
  • الهاتف: 8222 203 011.
  • هاتف مجاني: 0000 249 800.
  • فاكس: 7662 205 1 00966.
  • البريد الالكتروني: [email protected].
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • الموقع الالكتروني: www.sfda.gov.sa/npc.
  • Saudi food and drug adminstration

    تطبيق طمني الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية

    في المملكة العربية السعودية يمكن تحميل واستعمال تطبيق طمني( Tameni Saudi FDA)، والذي سيوفر معلومات دقيقة للمستهلكين عن المنتجات التي تشرف عليها الهيئة العامة للغذاء والدواء لتعزيز صحتهم وسلوكهم الغذائي، كما يمكن تقديم البلاغات والاستفسارات حول المنتجات.

    Tameni App KSA

    *التحديث و الإضافة والتعديل: تواصل معنا، إذا كنت تعرف أي معلومات، تحديثات، إضافات أو تعديلات يمكن إضافتها إلى هذة الصفحة، عبر البريد الإلكتروني([email protected]) أو عبر نموذج التواصل أو اكتب تعليق في أسفل الصفحة. كود الإسترجاع: #مستحضرات_العناية


    السابق
    مثبطات/ معطلات مضخة البروتون – م.م.ب –
    التالي
    نوكس وايت للعناية بالبشرة Nuxe White –