صحة وجمال

نيوكليو سى إم بى فورت كبسول منشط لتدفق الدم فى المخ و الأطراف – NUCLEO CMP FORTE

نيوكليو سى إم بى فورت دواء من إنتاج شركة إكتوبر فارما بترخيص من شركة فيرير انترناشيونال الاسبانية .، و هو دواء يستعمل لعلاج الألم العصبي، التهاب العصب، و الألم العضلى ، كما يساهم فى تحسين و تنتظيم و المحافظه على وظائف المخ ، مما يعكس اداء جسدى و فكرى افضل.

دواعي إستعمال نيوكليو سى إم بى فورت

  • التهاب الاعصاب الطرفية .
  • تحسين تدفق الدم إلى المخ ، مما يساهم فى تحسين و تنتظيم و المحافظه على وظائف المخ ، مما يعكس اداء جسدى و فكرى افضل .
  • متاعب ذات صلة بكبار السن مثل : اضطرابات الذاكرة ، صعوبة التركيز ، اضطرابات الوعى و الانتباة .
  • المشكلات المتعلقة بتدفق الدم فى الدورة الدموية المخية نتيجة حوادث أو صدمات فى الدماغ .
  • الآثار الجانبية لــ نيوكليو سى إم بى فورت

    نيوكليو سى إم بى فورت  يعتبر من الادوية الامنة بنسبة كبيرة ، و التى يمكن ان يتحملها الجسم ببشكل جيد ، و لكنة قد يتسبب فى بعض الاثار الجانبية الطفيفة ، مثل :

    1. آلام في المعدة،.
    2. الغثيان.
    3. اضطرابات النوم.
    4. الصداع.
    5. الدوخة.
    6. العصبية.
    7. احمرار الوجه.

    مأمونية نيوكليو سى إم بى فورت أثناء الحمل و الرضاعة

    أمان نيوكليو سى إم بى فورت  للأستخدام خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية ، غير مثبت ، و لذلك من المفضل البقاء فى الجانب الامن و تجنب استخدامة خلال فترة الحمل و الأرضاع .

    الجرعة المقترحة

    جرعة البالغين : 1 كبسولة 3 مرات يوميا.

    هل حبوب نيوكليو سى إم بى فورت تساهم في تحسين الرغبة الجنسية؟ يرتبط تراجع التوصيل العصبي مباشرة مع انخفاض في الدافع الجنسى في الرجال و النساء على السواء ، كما يؤدى نقص  التوصيل بين الخلايا العصبية إلى الإكتئاب و صعوبة حدوث الحمل ، لذلك فمن المنطقي أن تعزيز صحة الخلايا العصبية باستعمال مستحضر مثل نيوكليو سى إم بى فورت سوف يزيد من الرغبة الجنسية. نيوكليو سى إم بى فورت يحمي ويحافظ على الجهاز العصبي، ويعزز التواصل بين الخلايا، وكل هذا يؤدى إلى الإستجابة السريعة و المباشرة للمؤثرات الجنسية.

    هل نيوكليو سى إم بى فورت يُسبب زيادة الوزن؟ مكونات نيوكليو سى إم بى فورت ، لا تسمح او تساعد في زيادة الوزن ، و مع ذلك من المنصوح بة استشارة اخصائى التغذية الخاص بك للتعرف على المزيد من المعلومات . و اذا كنت ملتزم بنظام غذائى منخفض السعرات الحرارية ، أو تتناول مكملات غذائية أخرى ( فيتامينات ) ، فمن المنصوح بة استشارة الطبيب او الصيدلى قبل البدء في تناول نيوكليو سى إم بى فورت.

    هل نيوكليو سى إم بى فورت مناسب للأطفال؟ لا ينصح باستعماله للاطفال تحت 12 سنه، الا بتوصيه من الطبيب. و مع ذلك فى بعض الأحيان قد يصف الطبيب هذا الدواء للأطفال من 12 سنة أو أقل ، لفترة زمنية محددة لمعالجة التهاب الاعصاب. إذا وصف الطبيب هذا الدواء لطفلك، فيجب الإلتزام بالجرعة و مدة الإستعمال، و يجب أن تكون متأكد أن الطبيب قد وصف لطفلك هذا الدواء بعد أن تيقن أن فوائد الدواء لطفلك تفوق أى مخاطر محتملة، و مع ذلك إذا كان لديك أى شك يمكنك سؤال طبيبك لماذا وصف نيوكليو سى إم بى فورت لطفلك.

    هل يمكن أن آخذ نيوكليو سى إم بى فورت بدون روشتة؟ نعم، يمكنك أن تتناول نيوكليو سى إم بى فورت دون أن يصفه لك الطبيب، لكن لا تتناول نيوكليو سى إم بى فورت من تلقاء نفسك لمدة تزيد عن أسبوعين، و عليك الإلتزام بالجرعات المقررة فى النشرة الداخلية للمنتج.

    هل يمكن استخدام نيوكليو سى إم بى فورت مدى الحياة؟ بالرغم من مأمونية مكونات نيوكليو سى إم بى فورت، إلا أنة من المنصوح بة أن لا تستعمل نيوكليو سى إم بى فورت بشكل منتظم و متواصل لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر تعقبها فترة راحة قبل البدء مجدداً فى دورة علاج جديدة.و إذا أوصاك الطبيب بغير ذلك فعليك اتباع تعليمات الطبيب و مناقشة المدة التي قررها.

    ماذا أفعل إذا نسيت جرعة؟ إذا نسيت تناول جرعة ، فتناولها وقتما تتذكر ذلك، إلا إذا كان الوقت قد حان أو أصبح قريبا للجرعة التالية ، و فى هذة الحالة عليك تفويت ( تجاوز ) الجرعة المنسية ( لا تتناولها ) ، و مواصلة الجدول الزمنى المعتاد للجرعات الخاصة بك ، و لا تتناول جرعة مضاعفة لتعويض الجرعة المنسية.

    هل نيوكليو سى إم بى فورت مناسب لمرضى السكر؟ نعم، نيوكليو سى إم بى فورت سوف يقلل من فرص إصابتك بـ المضاعفات المرتبطة بمرض السكر مثل إعتلال الأعصاب، و لكن عليك قياس مستويات السكر فى دمك بانتظام، و إخبار طبيبك إذا لاحظت أى تغير فى مستويات السكر فى دمك.

    هل نيوكليو سى إم بى فورت مناسب للحوامل؟ نعم، يمكن للحوامل أن يستعملوا نيوكليو سى إم بى فورت خلال فترة حملهم. مكونات نيوكليو سى إم بى فورت آمنة للحوامل و من غير المتوقع أن تسبب أى مشكلات للحامل أو للجنين. و لكن يجب أن يكون هذا بناء على وصفة الطبيب. إذا كنت حامل فلا تستعملي أى أدوية بدون وصفة طبية و خصوصاً فى الأشهر الثلاثة الأولى للحمل.

    هل نيوكليو سى إم بى فورت مناسب للمرضعات؟ نعم، نيوكليو سى إم بى فورت آمن للمرضعات، إذا ما تم إستعمال المنتج وفقاً للجرعات الصحيحة و الموصى بها. مكونات نيوكليو سى إم بى فورت آمنة للمرضعات.

    المزيد من المعلومات

    نيوكليو سى إم بى فورت كبسول لتعزيز صحة الخلايا والأنسجة العصبية

    Nucleo CMP Forte Capsules Cytidine + Uridine

    NUCLEO CMP FORTE injections

    نيوكليو سى إم بى فورت أمبولات مجففة للحقن العضلي

    ابحث عن نيوكليو سى إم بى فورت ولم أجدة

    موضوعات ذات صلة

    الاعتلال العصبي السكري  الإعتلال العصبى المحيطي أو إعتلال/ إلتهاب الأعصاب الطرفية هو أحد المضاعفات الخطيرة والشائعة لمرض السكري من النوع الأول والنوع الثاني. تظهر أعراض الاعتلال العصبي تدريجياً. فى الغالب يصيب الضرر أعصاب القدمين أولاً، و يجعلك تشعر بالتنميل أو الوخز أو الألم فى قدميك ، و لكنة يمكن أيضاً أن يصيب التلف أعصاب اليدين و الأعضاء الأخرى، و تشمل العلامات والأعراض الشائعة لحالة  اعتلال الأعصاب السكري ما يلى: خدر أو تنميل أو ألم في يديك أو قدميك، حرقان في القدمين ، خاصة في الليل… أكمل القراءة عن إعتلال الأعصاب المرتبط بمرض السكري من الرابط هنا.

    تنميل اليدين والقدمين في مرضي السكر  اعتلال الاعصاب الطرفية قد يجعل مريض السكر يفقد الاحساس ( بشكل ما ) فى يدية او قدمية ، و بالتالى يقل شعورة بالحرارة والبرودة، أو الشعور بالألم في القدمين والساقين، أو اليدين، الامر الذى قد يؤدى الى حدوث  قطع أو قرحة  فى القدم دون ان يشعر المريض ، و بالتالى فانة من المنصوح بة لمرضى السكر ان يتفقدوا أقدامهم بشكل يومى ، و ملاحظة خلوها من اى ضرر ، كما ينصح لهم بارتداء احذية مريحة و جيدة التهوية.. اكمل القراءة عن إعتلال أعصاب الأطراف الذي يصيب مرضى السكر من الرابط هنا.

    الدعم والمزيد من الأسئلة

    لو أعجبك محتوى هذة الصفحة يرجى دعمنا بأحد الطرق التالية:

  • إضافة تقييمك وكتابة مراجعة في مراجعات جوجل من الرابط هنا (خمس نجوم يعني أنك راضى جدًا عن المحتوى، نجمة واحدة يعني أنك غير راضي).
  • الإعجاب بصفحة على الفيسبوك من الرابط هنا.
  • الإشتراك في قناة على اليوتيوب من الرابط هنا.
  • كتابة تعليق أسفل هذة الصفحة.
  • إذا كان لديك سؤال أو ترغب في المزيد من الإستفسارات حول نيوكليو سى إم بى فورت

    يمكنك أن تتواصل معنا عبر طرق التواصل التالية:

  • كتابة تعليق أسفل الصفحة.
  • البريد الإلكتروني: info@ .
  • إستخدام نموذج إسأل وإستشير المتوفر على من خلال الرابط هنا.
  • لا تستخدم طرق التواصل المذكورة سالفًا للحصول على إجابات سريعة في الحالات الطارئة، في مثل تلك الحالات يتوجب عليك إستشارة أقرب مقدم خدمة طبية لك أو التوجة مباشرة لغرفة الطوارىء في أقرب منشأة طبية لمحل سكنك.

    إذا كنت أحد أعضاء المهن الطبية، و تعرف أى معلومات يمكن أضافتها إلى إلى هذه الصفحة، فيرجى إرسال مشاركتكم (النصوص أو الصور) عن طريق الواتس آب . كما يرجى التواصل معنا إذا كنت ترى أن المعلومات الواردة في هذة الصفحة غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل أو توضيح. حقوق النشر: “All rights reserved (c) ” تواصل معنا عبر تطبيق واتس_آب أو عبر نموذج التواصل.#يوريدين ؛#سيتيدين


    السابق
    نيوستيجمين حقن NEOSTIGMINE AMPOULE
    التالي
    نيوميركازول لعلاج فرط نشاط الغدة الدرقية –