صحة وجمال

سيتوماكس بودر…للضعف العام و سوء التغذية –

سيتوماكس، هو أكياس تحتوى على مسحوق يذاب فى الماء أو الحليب أو العصير لتكوين محلول لة طعم مستساغ(بطعم الفراولة). سيتوماكس هو منشط عام طبيعي للضعف العام ، التعب ، قلة الشهية ، وسوء التغذية. سوف يساعدك سيتوماكس فى  استعادة الطاقة خلال فترة الشفاء من الأمراض( النقاهة)، و سوف يحسن مستويات الطاقة والقدرة على التحمل ويزيد الحيوية.

سيتوماكس، مكمل غذائى، يمكن أن يُوصف للذين يعانون من النحافة و نقص الوزن و الضعف العام.سيتوماكس تركيبة تمد الجسم بالطاقة والبروتينات للتخلص من النحافة وحالات الضعف العام.سيتوماكس يمكن تحضره بالمياه او الحليب او العصير ، و يمكن إضافة العسل إلى الخليط لتحسن الطعم، و أيضا يمكن إضافة قطع الفاكهة وتضربهم في الخلاط مع الحليب او العصير والعسل.

ما هى دواعى إستعمال سيتوماكس؟

  1. حالات سوء التغذية.
  2. النحافة و نقص الوزن و ضعف الشهية .
  3. عند زيادة الاحتياجات الغذائية ( كما فى حالات النقاهة و أثناء الرضاعة و يمكن أن يُستعمل أيضا بواسطة الحوامل بعد إستشارة الطبيب) .
  4. كل حالات نقص الطاقة الحركية و الذهنية .
  5. المرضى فى مرحلة النقاهة .
  6. قبل و بعد العمليات الجراحية .

CITOMAX POWDER

عبوة سيتوماكس تحتوى على 10 أكياس( كل كيس يحتوى على 10 ميلجرام بودر)

ما هى طريقة إستعمال سيتوماكس؟

كيس واحد يُذاب على نصف كوب لبن أو ماء أو عصير، مرة واحدة يومياً، بعد الأكل ، يمكن أن يستمر إستعمال سيتوماكس لمدة تتراوح من شهر إلى ثلاث شهور. والنتائج بتظهر تدريجيا مع الالتزام بالجرعه المحدده والمده الزمنيه.

  • أضف كيس واحد  إلى نصف كوب من اللبن أو الماء مرة واحدة يوميا ، ما لم يصف الطبيب خلاف ذلك .
  • قد يحتاج بعض المرضى الى استخدام سيتوماكس يوميا لفترة لا تقل عن شهر حتى يصلوا الى الوزن المناسب .
  • يجب الاحتفاظ بــ سيتوماكس فى مكان بارد و جاف .
  • يجب غلى الحليب أو الماء ثم تركة ليبرد قبل التحضير .
  • يجب الاحتفاظ بــ سيتوماكس فى درجة حرارة اقل من 30 مئوية و بعيدا عن حرارة الشمس و الضوء المباشر ، كما يجب الاحتفاظ بة بعيدا عن متناول الاطفال .
  • ما هى مكونات سيتوماكس؟

  • بروتينات مستخلصة من الحليب (مصل اللبن) : يعتبر مصل اللبن( المعروف بـ WHEY PROTEIN)  المصدر الرئيسي للبروتين نظرًا لاحتوائه على أحماض أمينية ذات قيمة بيولوجية عالية.تساعد هذه الأحماض الأمينية في إصلاح الأنسجة العضلية الممزقة وبناء أخرى جديدة. بروتينات مصل اللبن مصدر هام للبروتينات التي تزيد من الكتلة العضلية و يحسن مستويات الطاقة والقدرة على التحمل ويزيد الحيوية.
  • زيت جنين القمح: أغنى المصادر الطبيعية لفيتامين هــ المعروف بقدرتة على منع التفاعلات المؤكسدة الضارة بالجسم ،و بأنة يعادل الشقائق الحرة FREE RADICAL  التى تنتج من عمليات الايض ،و يمنع تأثيرها المدمر على خلايا و انزيمات الجسم ، و هو ايضا مصدر للطاقة .
  • فيتامين هـ: فيتامين E( فيتامين هـ) بسبب خواصة المضادة للأكسدة، يوصف للتخفيف من الآثار الضارة للعلاجات الطبية . كما أنه قد يستخدم للحد من الآثار الجانبية و الغير مرغوب فيها نتيجة تناول بعض الادوية،ويستخدم فيتامين E( فيتامين هـ) في بعض الأحيان لتحسين القدرة على التحمل البدني، وزيادة الطاقة، والحد من تلف العضلات بعد التمرين، وتحسين قوة العضلات…للمزيد من المعلومات عن فيتامين هـ من الرابط هنا.
  • رويال جيلى:غذاء ملكات النحل( المعروف بــ رويال جيلى أو هلام النحل الملكى) هو إفراز حليبي ينتجه نحل العسل. تركيب الرويال جيلى يختلف بحسب البيئة التى يعيش فيها النحل( الطقس و المكان) ، و لكن فى العادة يحتوى الرويال جيلى( غذاء ملكات النحل) على الماء( بنسبة  60% إلى 70% ) كما يحتوى أيضا على بروتينات( حوالى من 12 إلى 15 %)، و سكر ( من 10 إلى 16%)، و دهون ( من 3 إلى 6 %)، و فيتامينات و أملاح و أحماض أمينية ( من 2إلى 3 %). و لا يجب الخلط بين الرويال جيلى ..للمزيد من المعلومات عن الرويال جيلى من الرابط هنا.
  • مكسبات طعم.
  • سيتوماكس- أسئلة شائعة و مكررة

    عايزة أتخن، هيزودنى كام كيلو؟ استمر علية اد ايه؟ والعلبة تكفي كام يوم؟ تختلف النتائج من جسم لأخر حسب معدلات الميتابوليزم و التمثيل الغذائي والمرحله العمريه وسرعه الحرق ، يعنى مافيش جسم زي التاني لكن غالبا تحتاج أن تستمر لمدة تتراوح بين شهر إلى ثلاث شهور والنتائج بتظهر تدريجيا و الجرعه كيس على نصف كوب لبن أو ماء مرة واحدة يومياً بعد الأكل و العلبه تكفى لمدة 10 أيام.

    هل سيتوماكس مناسب للاطفال؟ سيتوماكس، مناسب للاطفال أكبر من 10 سنوات. فهو مناسب بجرعه كامله (كيس على نصف كوب ماء أو حليب مرة واحدة يومياً).

    ما هى اماكن توافر سيتوماكس؟ متوفر في الصيدليات الكبري العزبي وسيف ورشدي ودلمار وعزالدين وشادي و عابدين و نورماندي وخليل ومحفوظ والبيسي والطرشوبي وعز الدين . كما يمكن طلب سيتوماكس من أي صيدليه تتعامل معها، و الصيدلية سوف توفر لك سيتوماكس من خلال شركات التوزيع المعتمدة  فارما أوفر سيز والشركه المصريه لتجارة الادويه.إذا كنت مصرى أو تقيم فى مصر ، و واجهت صعوبة فى الحصول على سيتوماكس فعليك تجربة الإتصال على أرقام الخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة و الجيزة و الأسكندرية من الرابط … تليفونات أهم 25 صيدلية فى مصر . كما ننصحك بالتواصل مع صيدليات الشكاوى التابعة للشركة المصرية لتجارة الأدوية من الرابط هنا.

    ما هو سعر سيتوماكس؟ العبوة 10 أكياس بسعر 38 جنيه، هذة هو السعر المعمول بة حتى سبتمبر 2109 ، السعر قابل للزيادة وفقاً لقرارت تحريك الأسعار. نظراً للتغيرات المستمرة فى أسعار الأدوية، ننصحك للتعرف على أحدث سعر لــ سيتوماكس أن تتصل بالخط الساخن للصيدليات الكبرى فى القاهرة أو الجيزة من الرابط هنا ، كما يمكنك ان تتعرف على أخر سعر لهذا الدواء بالإتصال بصيدليات الإسعاف أو الشكاوى( صيدليات الشركة المصرية لتجارة الأدوية) من الرابط هنا.

    هل لو بطلت سيتوماكس، جسمى هينزل تانى؟ سيتوماكس، مكمل غذائي دوره أنه يوصل الجسم للوزن المثالى الذى يرغبة الشخص، و لكن بعد ذلك يأتى دور الشخص للحفاظ على الوزن المكتسب بالتغذيه السليمه والحفاظ على كم السعرات الحرارية والبروتين اللي داخله الجسم وخارجه منه. فلو الشخص لن يقدر على المحافظة او الإهتمام بالغذاء ، فمن المنصوح بة أخذ جرعه أحترازيه للحفاظ على الوزن مثلا مرة في اليوم اللي متاكليش فيه كويس او اليوم اللى بتحرقي فيه كتير، و بهذة الطريقة هتستفيدي من المكونات الغذائيه الموجوده في سيتوماكس، و هتتجنبى خسارة الوزن بعد التوقف.

    أنا بأخد فيتامينات و ادوية أخرى، هل ينفع اخذ سيتوماكس؟لا توجد مشكلة أو تعارض بين سيتوماكس، و الادوية او الفيتامينات الأخرى، و مع ذلك من المنصوح بة ان تأخذ سيتوماكس قبل أو بعد دوائك بساعتين على الأقل….#مكملات_غذائية_لزيادة_الوزن.

    أخدت حبوب لإجهاض الحمل، و نزفت كتير،فهل ينفع أخد سيتوماكس من غير كشف؟ فقدان الدم المفرط بعد الإجهاض يجعل الجسم والجهاز المناعي ضعيفين. لذلك من المنصوح بة لكل أمرأة تعرضت للإجهاض أو أجهضت نفسها أن تهتم بالغذاء الطبيعي عالي البروتين، لأنة سوف  يحسن من جهاز المناعة و يساهم فى تصنيع خلايا دم جديدة. إذا عجزتى عن تناول غذاء صحى متكامل يحتوى على نسبة عالية من البروتينات، فيمكنك تناول سيتوماكس، بدون وصفة طبية، مرة واحدة يومياً، لمدة شهر.

    لو أعجبك المقال، إدعمنا بكتابة تعليق فى أسفل المقال، إما إذا كان عندك سؤال بخصوص سيتوماكس، فتفضل بالتواصل معنا. #منتجات_زيادة الوزن.

    تواصل معنا  إذا كنت أحد المختصين و ترى أن المعلومات الواردة فى هذة الصفحة ، غير سليمة أو غير دقيقة أو تحتاج إلى تعديل فيشرفنا تواصلك معنا من الرابط هنا .

    أضف تقيمك رأيك في موضوعات، مقالات و خدمات مجموعة   ( ، فارماتوب، روشتات) مهم، و يساعدنا في تطوير أنفسنا و تحسين مستوى الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى أنة يساعد الآخرين في التعرف على مستوى ، لذلك نرجو إضافة تعليقك أو تقيمك على مراجعات جوجل من الرابط هنا .

    مقالات ذات صلة بالنحافة و نقص الوزن

  • أسباب النحافة و طرق علاجها.
  • أسعار علاج السمنة و النحافة فى مصر.
  • فقدان الشهية العصبى.
  • ما هو القهم العصبى؟ مرض الخوف من البدانة؟
  • النـحـافـة ♀ موسوعة المرأة الطبية
  • حبوب الخميرة نصائح و معلومات
  • منتجات علاج النحافة و زيادة الوزن فى الصيدليات المصرية: جروث فورميلا للكبار، جروث فورميلا للأطفال، بلانتا كومب، سيتوماكس بودر، إيجى جروث، اكسترا جينيرال بروتين، أبى جرو أكياس، شوكو مونستر، جيرما بروتين، بروماكس بلس، بايو-تك، جروث فورميلا سيلفر، بايو كالد


    السابق
    سيتوم 20 مجم: دواء الإكتئاب والوسواس والقلق العام –
    التالي
    الإمارات: شركة صيدلية المدينة –